لعبة Sea of Thieves كانت أفضل لعبة مبيعًا على PS5 خلال الشهر الماضي

كان عنوان القراصنة وحصرية مايكروسوفت السابقة Sea of Thieves الأولى من حيث المبيعات الرقمية بين قائمة أكثر 20 لعبة رقمية مبيعًا على جهاز PS5 في شهر أبريل الماضي

حققت لعبة Sea of Thieves حصرية Xbox نتائج إيجابية للغاية عندما صدرت على جهاز PS5، حيث وفقًا لشركة سوني كانت اللعبة الأفضل مبيعًا رقميًا خلال الشهر الماضي.

وفقًا لمدونة بلايستيشن Playstation.Blog كان عنوان القراصنة وحصرية مايكروسوفت السابقة Sea of Thieves الأولى من حيث المبيعات الرقمية بين قائمة أكثر 20 لعبة رقمية مبيعًا على جهاز PS5 في شهر أبريل الماضي في أوروبا.

لكن الأمر المثير فعلًا هو أن أول 4 ألعاب تصدرت قائمة العشرين لعبة الأكثر مبيعًا على منصة PS5 في أوروبا هي عناوين تتبع لشركة مايكروسوفت وكانت Sea of Thieves في المركز الأول تلتها Call of Duty Modern Warfare 3 ومن ثم Grounded واخيرًا Fallout 4 التي عادت لقوائم الثدارة بفضل إطلاق مسلسل مقتبس عنها.

في الولايات المتحدة وأمريكا، كان ترتيب لعبة بحر اللصوص في المركز الثالث خلف حصريات سوني الناجحة والتي صدرت مؤخرًا وهي Stellar Blade و Helldivers 2.

لعبة بحر اللصوص تم إطلاقها في الأصل بشكل حصري على جهاز Xbox في عام 2018 وكانت ولا تزال واحدة من أنجح حصريات الجهاز وأكثرها استمرارية من حيث اعداد اللاعبين اللذين استمروا في لعب اللعبة، كما أنها كانت من أوائل العناوين الحصرية التي يتم إطلاقها على خدمة Xbox Game Pass منذ اليوم الأول.

يذكر أن اللعبة صدرت بجانب 4 عناوين أخرى لجهاز PS5 عناوين حصرية على اكس بوكس بجانب Pentiment و Grounded و Hi-Fi Rush.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button