مطورو Helldivers 2 يسعون جاهدين لإتاحة نسخة الحاسب لجميع اللاعبين.. لكن!

سوني تحول دون ذلك!

أكد فريق Arrowhead Games مطور لعبة Helldivers 2 أن عدم إتاحة اللعبة على الحاسب الشخصي لجميع الدول هو قرار من سوني نفسها وليس من شركة Valve صاحبة المتجر الرقمي Steam.

عانت لعبة Helldivers 2 من بعض المشاكل مؤخرًا عبر منصة Steam، حيث أعلنت سوني عن موعد إلزامية اللاعبين بربط حساباتهم الخاصة باللعبة على Steam بحسابات بلايستيشن PSN مما جعل مجتمع اللاعبين يثور غضبًا على سوني ويرغمها في النهاية على التراجع عن طلبها.

لكن مع ذلك، قامت سوني بحجب اللعبة على الحاسب في الدول التي لا تمتلك متجر بلايستيشن، وهو  ما أجبر البعض على إنشاء حساب بلايستيشن مختلف عن الدولة التي يقيم فيها لإكمال لعب اللعبة.

عقب هذا الأمر، تحدث مدير الأستوديو Johan Pilestedt عبر منصة Discord ليؤكد بدوره أن فريق التطوير لم يكن لديه أدنى فكرة عن نية سوني في توفير اللعبة على الحاسب لبعض البلدان، وأنهم علموا بالامر حديثًا من خلال اللاعبين.

أكد المدير التنفيذي للفريق كذلك أن هناك مفاوضات بين شركة Valve وسوني ومطوري اللعبة أيضًا لمحاولة توفير اللعبة عبر حسابات Steam في جميع البلدان حيث أعلن عن إزالة الحظر من ثلاثة متاجر كانت اللعبة فيها ممنوعة وقال بأن هناك المزيد من إزالة الحظر قادمة.

هل تعتقدون بأن سوني ستوافق على توفير اللعبة في جميع أنحاء العالم ام أنها ستستمر على قرارها، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button