الرعب الحقيقي يطل من جديد.. Pyramid Head يشوق لفيلم Return to Silent Hill

فيلم Return to Silent Hill يعتبر من بين المشاريع الأكثر اثارة للاهتمام خصوصًا بعد قلة المعلومات حياله في الآونة الأخيرة، لكن اليوم صدرت صورة جديدة من الفيلم تم عرضها في مهرجان كان السينمائي، ترينا عودة شرير قديم من 18 عام ولكن على شاشة السينما هذه المرة.

يرينا اعلان Return to Silent Hill صورة الشخصية الشهيرة في عالم السلسلة رأس الهرم – Pyramid Head وهو يتقدم نحو الكاميرا تقريبًا، سيكون هذا أكثر من كافٍ لإثارة حماس العديد من محبين السلسلة، لكننا ما زلنا ننتظر لنرى كيف يبدو جيمس سندرلاند في هذا الفيلم للقصة الأشهر في السلسلة، تلعب “هانا إميلي أندرسون” دور “ماري“، ويضم طاقم العمل ممثلين مثل إيفي تمبلتون وهوارد سادلر وإيف ماكلين والمزيد.

الفيلم سيحكي رسالة غامضة تستدعي “جيمس” للعودة إلى “سايلنت هيل”، حيث تحولت المدينة إلى شر مجهول، بينما يبحث جيمس بشدة عن ماري، يواجه مخلوقات مرعبة ويبدأ في كشف لغز ما حدث للمدينة ولكن عندما يتعمق في الظلام، تؤدي الأسرار التي يكشفها إلى حقيقة مرعبة، ويجد جيمس نفسه يكافح من أجل اكتشاف المزيد.

إن عودة سلسلة Silent Hill إلى الشاشة الكبيرة أمر منطقي، لأنها تظل واحدة من أكثر سلاسل ألعاب الرعب تأثيرًا وأفضلها على الإطلاق، يبدو أن وصول فيلمه الجديد قد يتماشى مع ريميك Silent Hill 2 الذي من المتقوقع إصداره خلال نهاية العام الحالي.

Return to Silent Hill

بعد قضاء السلسلة سنوات عديدة في وضع الخمول، قامت شركة كونامي بإحياء لعبة Silent Hill بعدة طرق، يحظى ريميك Silent Hill 2 بأكبر قدر من الاهتمام، لكن Silent Hill F تهدف إلى إعادة تصور السلسلة، وقد تلقينا مؤخرًا أيضًا تجربة تسمى Silent Hill: Ascension والتي نالت الكثير من الانتقادات، لكن نأمل أن نرى مستقبل أفضل للعنوان بشكل عام.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button