استكشف مجرة جديدة مع تحديث مايو للعبة Starfield تجربة محسنة مع العديد من الميزات

أصبح آخر تحديث لعبة Starfield متاحًا الآن، حيث يقدم التحديث الجديد ميزات وتحسينات جديدة لتجربة اللاعب بشكل عام. يتضمن خرائط سطح مفصلة وخيارات صعوبة جديدة لأسلوب اللعب ومزيدًا من المرونة لتخصيص السفينة وإعدادات عرض جديدة للاعبين عبر Xbox Series X وغير ذلك الكثير.

خرائط سطح محدّثة

قمنا بتحسين خرائط السطح واستبدلنا نقاط السطح بعلامات التضاريس. تجعل هذه العلامات ونقاط الاهتمام المرئية على الخريطة عملية التنقل وتحديد المواقع أسهل بكثير.

علاوة على ذلك، تمت إضافة علامات جديدة في المدن الرئيسية لتُظهر مواقع التجار، وتمثل كل علامة من هذه العلامات نقطة انتقال سريع. يمكن للاعبين الانتقال مباشرة إلى هذه الوجهات من الماسح الضوئي أو خريطة السطح.

خيارات أسلوب لعب جديدة

يمنح التحديث الجديد اللاعبين المزيد من الحرية والمرونة لتخصيص تجربة أسلوب اللعب الخاصة بهم. إذ يمكنهم الآن تعديل سعة رصيد البائع وسعة الحمولة أو الوصول إلى مخزن السفينة من أي مكان من خلال مخزون اللاعب. بالنسبة إلى اللاعبين الذين يرغبون في تعديل مستوى الصعوبة.

تمت إضافة ميزات نجاة جديدة مثل تعديل تأثيرات الطعام والمخاطر البيئية، بالإضافة إلى إعدادات قتال جديدة لجعل، على سبيل المثال، القتال في الفضاء أصعب وقتال الاندفاع والرصاص أسهل. وأخيرًا، هناك مستوى صعوبة جديد تحت اسم عنيف (Extreme) يفوق مستوى صعب للغاية (Very Hard).

يمكن تعديل هذه الإعدادات للتركيز على أسلوب اللعب المفضل لدى اللاعبين.

أدوات تخصيص جديدة للجزء الداخلي من السفينة

في Starfield، سفينة اللاعب هي موطنه. يوسّع تحديث مايو خيارات تخصيص التصميم الداخلي للسفينة. تتوفر الآن وحدات سكنية فارغة تمامًا لتزيينها بالكامل، ما يسمح للاعبين بتخصيص تصميم سفينتهم بشكل أكبر مع وجود المزيد من الفتحات للمداخل.

شاهد تحديث المطور من فريق BGS لمعرفة المزيد عن تحديث مايو:

إعدادات عرض أجهزة Xbox Series X

يختار لاعبو Xbox Series X الآن بين منح الأولوية إما للمرئيات وإما للأداء، يوصى بشدة باستخدام شاشة معدل تحديث متغير (VRR) بمعدل 120 هرتز أو أعلى لكل منهما.

  • حد معدل الإطارات: أصبح بإمكان اللاعبين الآن على شاشات تدعم تقنية VRR اختيار معدل إطارات يبلغ **30 أو 40 أو 60 أو غير محدود**. سيظل اللاعبون الذين لا يملكون شاشة تدعم تقنية VRR تعمل بمعدل 120 هرتز على الأقل بإمكانهم الاختيار بين 30 أو 60. قد يُحدث اختيار 60 إطارًا على شاشة لا تدعم تقنية VRR تقطيعًا في الشاشة في بعض الأحيان.
  • تحديد الأولوية: يمكن للاعبين الآن الاختيار بين تفضيل **المرئيات أو الأداء** مع الحفاظ على حد معدل الإطارات قدر الإمكان. إذا اخترت حد معدل الإطارات 60 أو أعلى، فإننا نوصي باختيار وضع تفضيل الأداء. يحافظ تحديد وضع تفضيل المرئيات على أعلى دقة مع الحفاظ على التفاصيل الكاملة للمؤثرات الخاصة والإضاءة والحشود. يؤدي تحديد وضع تفضيل الأداء إلى تقليل الدقة الداخلية وتفاصيل المؤثرات الخاصة والإضاءة والحشود. كلا الوضعين قد يضبطان الدقة الداخلية ديناميكيًا عند ارتفاع استهلاك الموارد في المشاهد أو الأحداث أيضًا.
  • المزامنة الرأسية VSyncيمكن للاعبين الآن تشغيل أو إيقاف VSync. سيؤدي اختيار إيقاف التشغيل إلى فصل إطارات اللعبة عن معدل تحديث الشاشة، وقد يؤدي ذلك إلى حدوث تقطيع للشاشة. سيؤدي التبديل إلى تشغيل إلى مزامنة معدل إطارات اللعبة مع معدل تحديث الشاشة، ما يمنع حدوث تقطيع في الشاشة ولكنه قد يقلل من عدد الإطارات.

Starfield

إعادة تخصيص سمات New Game Plus

استحوذت إمكانية إعادة اللعب على اهتمام كبير في ألعاب Bethesda Game Studios، وفي Starfield يتوسع الكون بشكل أكبر مع New Game Plus. الآن، وبعد انضمام اللاعبين إلى Unity، سيكون لديهم خيار تغيير مظهرهم وسماتهم. يتيح هذا للاعبين فرصة مواصلة تطوير شخصياتهم بصريًا وتجربة أنماط لعب مختلفة بعد كل جولة لعب.

تحسينات جودة اللعب

إلى جانب الميزات الرئيسية في تحديث مايو هذا، توجد أيضًا العديد من تحسينات جودة اللعب مثل القدرة على إيقاف تشغيل كاميرا الحوار حتى يتمكن اللاعبون من مشاهدة المشاهد من المنظور الذي يختارونه. هناك أيضًا علامات تبويب جديدة في قائمتي الحاويات والمقايضة، لتسهيل عملية التنقل بسرعة بين الخيارات المختلفة عبر القوائم.

استشراف المستقبل

الميزات الرئيسية تلوح في الأفق، بما في ذلك مركبة أرضية للاستكشاف السريع للكواكب ودعم التعديل الرسمي لـStarfield وتوسعة Shattered Space الكبرى. ترقبوا المزيد من الأخبار حول هذه الميزات خلال الأشهر المقبلة! ولمزيد من المعلومات حول تحديث مايو، يُرجى زيارة الموقع الرسمي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button