رسمياً: مبيعات لعبة GTA 5 تتخطى 200 مليون نسخة..

 اللعبة لم تختفي عن قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا على المنصات المنزلية على أساس سوى مرات قليلة، حتى أنها كانت تنافس كبار الألعاب الصادرة حديثًا

صدرت نتائج الربع المالي الأخير لشركة Take-Two والتي كشفت من خلالها الشركة عن نتائج وأرقام قياسية للعبة GTA 5، حيث تخطت مبيعات اللعبة رسميًا حاجز 200 مليون نسخة مباعة منذ إطلاقها وحتى اللحظة.

تخطت مبيعات لعبة GTA 5 رسميًا حاجز 200 مليون نسخة مباعة عالميًا منذ إطلاقها في عام 2013 وحتى هذه اللحظة، مما يجعلها أول منتج ترفيهي يصدر على ثلاثة أجيال مختلفة من الأجهزة المنزلية ويصل إلى هذا  العدد الضخم من المبيعات.

قالت Take-Two أنهم قاموا بشحن 180 مليون نسخة من اللعبة منذ إصدارها وحتى نهاية شهر مارس الماضي، وهذا يعني أن مبيعات اللعبة زادت بمقدار 5 مليون نسخة عن الربع الماضي حيث كان العدد الخاص بشحنات اللعبة يساوي 175 مليون نسخة.

GTA 5 تصبح رسميًا ثاني أكثر لعبة مبيعًا على الإطلاق!

 اللعبة لم تختفي عن قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا على المنصات المنزلية على أساس سوى مرات قليلة، حتى أنها كانت تنافس كبار الألعاب الصادرة حديثًا وتزيحهم عن مراكز الصدارة بشكل قوي.

أبرز العوامل التي ساعدت اللعبة هي طور الأونلاين الذي تلقى الدعم المستمر من شركة روكستار لمحتويات حديثة وتوسعات إضافية على مدار سنوات عديدة، وعلى الجهة الأخرى لم يتلقى طور القصة فيها أي دعم أو محتوى إضافي.

بهذه الإحصائية والرقم القياسي، أصبحت اللعبة رسميًا ثاني أكثر منتج أو لعبة مبيعًا على الإطلاق بما يزيد عن 200 مليون نسخة خلف لعبة Minecraft المتصدرة بما يزيد عن 300 مليون نسخة مباعة.

يذكر أن الشركة استغلت الكشف عن نتائج الربع المالي الاخير لها ايضًا لتكشف عن موعد إطلاق لعبة GTA 6 بشكل رسمي وهو الجزء المقبل من السلسلة. للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button