اليكم تقيمات لعبة Need For Speed Heat من بعض المواقع, يبدوا ان العودة ليست قوية..

نعود معكم الى الشوارع المحترقة من خلال لعبة Need For Speed Heat التي اصبحت الان متاحة على جميع المنصات يتزامن مع ذلك وصول تقيمات اللعبة من خلال بعض مواقع النقاد و يبدو ان اللعبة لن تكون كما توقع الكثير عودة جديدة للسلسلة التائه.

تركز أحدث اللعبة ​​على الجزء الغير قانوني لسباق الشوارع في مدينة بالم سيتي الخيالية و لاول مرة ستتمكن من الاستماع لشخصيتك و هي تتحدث خلال اللعبة و كذلك ستكون قابلة للتعديل.

إلى جانب نظام تعاقب الليل و النهار في اللعبة تأتي Need For Speed ​​Heat مع ميكانيكي جديد للمكافآت ونظام المخاطر والذي يربط مستوى Heat الخاص بك مع الشرطة و يتم بناء على ذلك مضاعف نقاط XP التي تحصل عليها. إذا تمكنت من إنهاء ليلة من السباقات دون أن تتورط مع الشرطة في مشكلة فستحصل على كومة من Rep وهي إحدى العملات الرئيسية للمكافأة داخل اللعبة.

اليكم بعض تقيمات اللعبة التي صدرت حتى الان:

متوسط تقيمات اللعبة حتى الان على موقع ميتاكريتكس هو 7.5/10 بينما متوسط تقيماتها على موقع اوبينكريتكس هو 7.3/10 وقد يحدث تغير في قيمة التقيم النهائي خلال الساعات القادم مع وصول المزيد من المراجعات.

بعد هذه التقيمات المتوسطة هل ستفكر في اعطاء اللعبة فرصة جديدة و شرائها ام ستنتظر الجزء القادم الذي قد يكون مخصص للجيل القادم من الاجهزة المنزلية؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock