يبدو أن بعض حصريات Xbox قادمة إلى منصة PS5 في موسم عطلات هذا العام

وفقًا لتسريب جديد من مصدر معروف، يقال أن هناك بعض حصريات Xbox الجديدة القادمة لجهاز PS5 في موسم عطلات هذا العام، رغم أن مايكروسوفت لم تؤكد لكنها رجحت إطلاق المزيد بدون الإعلان عن نوافذ إطلاق.

هذا العام قامت مايكروسوفت بإطلاق أربعة حصريات لجهاز Xbox لجهاز PS5 حيث أرادت رؤية الإنطباع العام حول هذا الألعاب لتحديد مصير العناوين القادمة مستقبلًا للمنصات الأخرى.

المسرب NateDrake الذي يعتبر موثوقًا إلى حد ما، ردًا على تقرير صدر مؤخرًا يفيد بأن المسؤولين التنفيذيين في مايكروسوفت ليس لديهم أي “خط أحمر” فيما يتعلق بإصدار ألعاب Xbox على PlayStation، قال NateDrake أن بعض هذه الألعاب يمكن أن تأتي إلى PS5 بمجرد وصول عطلة نهاية عام 2024.

انتشرت اشاعات في السابق  تقول أن Starfield هي اللعبة التالية التي سيتم إصدارها على PS5، وعلى الرغم من أنه من الممتع أن نرى ذلك يحدث، فقد اقترح NateDrake أنها لن تكون إحدى الألعاب القادمة هذا العام. حيث كتب :
“لقد سمعت عن ألعاب أخرى قادمة إلى PS5 وقد تكون خلال موسم العطلات هذا العام، ولكن نعمل على تأكيد الألعاب ونوافذ الإصدار.”
مصدر آخر تحدث عن هذا الأمر وهو Jez Corden الذي قال بأنه سمع ان Halo ستتوجه إلى منصة بلايستيشن قريبًا لكنه لا يعلم متى سيتم إطلاقها أو موعد الإعلان عن ذلك، لذا سننتظر ونرى خلال حدث Xbox Showcase ربما.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button