لنتعرف على احدى أكثر ألعاب التصويب الطموحة مشروع الرمال البيضاء White Desert

لطالما احتلت ألعاب التصويب وإطلاق النار مكانة متميزة بين أوساط اللاعبين بسبب تقديمها تجربة غامرة تتيح للاعبين الانخراط في معارك مباشرة مليئة بالحركة والتشويق، ومشروع لعبة مشروع الرمال البيضاء White Desert مرشحًا ليكون واحد من أهم هذه الألعاب.

قبل عدة أسابيع، تم الكشف عن مشروع الرمال البيضاء White Desert وهي لعبة إطلاق نار التي يعمل على تطويرها استوديو التطوير المستقل PolyDream الذي شاركنا المقطع الدعائي الأول لها واستعرض بعض اللقطات من داخل محرك اللعبة، وأهم ما سيميز اللعبة أنها تهدف إلى المزج بين التخفي والأكشن وبعض الألغاز، وتستهدف موعد إصدار في عام 2026.

ورغم أن العرض لا يعكس بأي حال من الأحوال جودة المنتج النهائي، ولكنه بالتأكيد يمكن أن يمنحنا لمحة صغيرة عما يطمح هذا الفريق إلى إنشائه، وموعد إصدار اللعبة في عام 2026 يعتبر بعيد نسبيًا، أي بعد عامين من الآن، فلذلك يمكن أن نرى الأمور تتحسن بشكل أفضل، حيث علق مطور اللعبة بهذه المناسبة:

“في ‘مشروع الرمال البيضاء White Desert سيخوض اللاعبون تجربة تعتمد على القصة لا مثيل لها، حيث ينغمسون في عالم افتراضي مليء بالغموض والخطر. كن شاهدًا على تطور الألعاب وأنت تتنقل عبر بيئات مذهلة وتواجه خصومًا أقوياء.”

هل أنتم من محبي ألعاب التصويب وإطلاق النار؟ شاركونا رأيكم في هذا المشروع الطموح من خلال التعليقات في الأسفل أدناه!

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button