عرض مطول من أسلوب لعب عنوان التصويب بكاميرا الجسد Bodycam ومتطلبات التشغيل

في وقت سابق، تم الإعلان عن لعبة كاميرا الجسد المبتكرة Bodycam، وهي لعبة إطلاق نار تعتمد على منظور كاميرا جديد كليًا في عالم الألعاب وتم تطويرها بإستخدام محرك Unreal Engine 5، حيث يعتبرها البعض عبارة عن نسخة متعددة اللاعبين من لعبة Unrecord التي أصبحت غنيه عن التعريف.

سنشارككم اليوم مقطع فيديو جديد يظهر حوالي 37 دقيقة من اللعب المطول للعبة Bodycam، والذي تم إلتقاطه على الأغلب خلال اختبار اللعبة الأول الذي أجري في يوم 21 يناير، حيث تم استخدام بطاقة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 4090 أثناء تجربة اللعبة وتسجيل مقطع الفيديو.

اللعبة تعمل بسلاسة إلى حد ما رغم عدم توفر إحصائيات الأداء والتفاصيل على الشاشة، وبالطبع مقطع الفيديو هذا لا يعكس جودة المنتج النهائي، فهو يعرض فقط لمحة عن عمل الاستوديو المكون من شخصين، لأن اللعبة استخدمت بالفعل العديد من الأصول الافتراضية المتوفرة في محرك Unreal Engine 5.

تم الكشف عن متطلبات تشغيل اللعبة على الحاسب الشخصي، وهي تتطلب معالجًا قويًا وبطاقة رسومات حديثة. لم يُعلن عن موعد إصدار اللعبة حتى الآن.

لعبة Bodycam تعبتر من تجارب إطلاق النار الواقعية من منظور كاميرا الجسم الواقعية المطلقة، وتعد تجربة إطلاق نار واقعية من منظور الشخص الأول (FPS) تعتمد على تقنيات محرك Unreal Engine 5 الحديثة، وهو ما يمنحها رسومات مذهلة وتأثيرات صوتية غامرة.

تظهر اللعبة إمكانيات هذا المحرك الجديد من خلال تقديم بيئات وألوان واقعية وأسلحة بدقة عالية، وتركز بشكل أساسي على اللعب الجماعي فقط، حيث يتعاون اللاعبون مع بعضهم البعض في فرق لإنجاز أهداف محددة.

يتطلب ذلك تواصلًا فعالًا وتعاونًا استراتيجيًا للفوز في المباريات، بالإضافة الى أنها تقدم تنوعًا في الأسلحة والخرائط وأنماط اللعب، مما سوف يحافظ على تجربة اللعب جديدة ومثيرة ومنتعشة بشكل مستمر.

يوجد في اللعبة نظام تقييم دقيق يحدد أفضل لاعب في كل جولة، حيث يساعد هذا النظام على تحفيز اللاعبين وتحسين مهاراتهم، وقد تم تطوير لعبة Bodycam من خلال فريق عمل من شخصين يحمل اسم Reissad Studio، ولم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار محدد للعبة حتى الآن، لكن من المتوقع أن تصدر في وقت لاحق من عام 2024.

متطلبات تشغيل Bodycam

متطلبات الحد الأدنى:

  • نظام تشغيل: Windows 10/11
  • المعالج المركزي: AMD Ryzen 7 3700X, Intel Core i7-9700K
  • الذاكرة العشوائية: 8 GB رام
  • بطاقة الرسومات: AMD Radeon RX 5700 (8 GB), NVIDIA GeForce RTX 2070 (8 GB)
  • مساحة التخزين: 30 GB ويفضل SSD.
  • Additional Notes: SSD Recommended

المتطلبات الموصى بها:

  • نظام تشغيل: Windows 10/11
  • المعالج المركزي: AMD Ryzen 7 3800X, Intel Core i7-10700K
  • الذاكرة العشوائية: 16 GB رام
  • بطاقة الرسومات: AMD Radeon RX 6600 XT (8 GB), NVIDIA GeForce RTX 3060 (12 GB)
  • مساحة التخزين: 30 GB ويفضل SSD.

هل تعتقد أن هذا التوجه اللجديد من تصوير باميرا الجسد سيحظى بنجاح كبير ويتبنى معيار جديد في ألعاب التصويب؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button