إليك مقارنة بين رسومات Call of Duty: Modern Warfare 2 الأصلية والمُحسّنة..

النسخة المُحسّنة من Call of Duty: Modern Warfare 2 كانت أسوء سر ربما بعالم الألعاب حيثُ علمنا كل شيء حول اللعبة وحصلنا على موعد إطلاقها وعرض تشويقي وحتى مقاطع أسلوب لعب قبل أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي في الواحد والثلاثين من مارس. حالياً اللعبة متوفرة على البلايستيشن 4 ومع توفرها بدأت فيديوهات مقارنة الرسومات بالظهور وادناه ستجدون الأفضل.

الكثيرين قالوا أنّ اللعبة تبدو شبيهة جداً بالنسخة الأصلية لكن الفيديو ادناه من قناة ElAnalistaDeBits  على اليوتيوب سيظهر لك الفروقات الملحوظة للغاية بينهما. النسخة المُحسّنة من Call of Duty: Modern Warfare على رسومات متحركة أفضل بالإضافة إلى التحويل الفيزيائي (physical rendering) وإضائة بتقنية HDR وأكثر. بالتأكيد بنهاية المطاف هذه ليست نسخة مُعاد تطويرها (ريميك) إنما كافية للاستمتاع بها مجدداً. بدون إطالة أكثر، إليك المقارنة بين النسختين.

كما ذكرنا أعلاه، النسخة المُحسّنة من Call of Duty: Modern Warfare 2 متوفرة الآن على البلايستيشن 4 بينما لاعبي الحاسب الشخصي (الذين سيحصلون على دعم للشاشات الكبيرة وإطارات غير محدودة) والاكسبوكس يجب عليهم إنتظار نهاية الشهر وتحديداً الثلاثين من أبريل لتجربتها. بأخبار أُخرى علمنا من أحد المصادر أنّ شركة أكتيفيشين تعمل على نسخة مُحسّنة من الجزء الثالث بذات السلسلة، للمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

هل أعجبتكم النسخة المُحسّنة من Call of Duty: Modern Warfare؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وأخبرونا حول ما إن قمتم بشرائها أم لا!

اقرأ ايضا:  سوني تحدث موقع بلايستيشن 5 الرسمي على الانترنت بالتزامن مع استعدادات الكشف عنه
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock