عنوان Fallout يدخل عالم Fortnite .. إليكم تفاصيل وموعد بدء الموسم الجديد

يبدو أن هذا الحدث سيتمحور حول عاصفة رملية ضخمة ستضرب الجزيرة وتبدأ المرحلة الجديدة للفصل الثالث من اللعبة.

بالأمس قامت Epic Games بنشر تشويق لتعاون بين Fallout و Fortnite في الموسم الثالث من الفصل الخامس، وهذا ليس شيئًا مفاجئًا على الإطلاق، حيث حاولت Epic دائمًا تقديم أفضل الأحداث الترفيهية عبر جميع المواسم السابقة في Fortnite في محاولة للحفاظ على الاهتمام باللعبة.

متى سيبدأ الموسم الثالث من Fortnite؟

نعلم أن الموسم الجديد من الفصل الخامس سيبدأ في 24 مايو 2024، وبالتالي فإن التغيير في المواسم سيحدث خلال أسبوع تقريبًا، مع الأخذ في الاعتبار أنه مع استمرار الموسم الثاني إلى 77 يومًا، هذا لا يشير بالضرورة إلى تواجد نفس المدة في الموسم التالي، حيث يمكن أن تختلف المدة.

معلومات جديدة حول الحدث الذي سينهي الموسم 2 من الفصل 5 من لعبة Fortnite على وسائل التواصل الاجتماعي. يبدو أن هذا الحدث سيتمحور حول عاصفة رملية ضخمة ستضرب الجزيرة وتبدأ المرحلة الجديدة للفصل الثالث من اللعبة.

Fortnite

قبل وصول العاصفة الرملية إلى Fortnite، تشير التسريبات كذلك إلى أن جبل أولمبوس سيتعرض لبعض التغييرات. على مدار ثلاثة أيام، سيمر تمثال جبل أولمبوس بمراحل مختلفة تؤدي إلى تحريك سيفه. بعد ذلك، ستنفجر بقايا صندوق باندورا بالبرق. من ثم، ستبدأ العاصفة الرملية تدريجيًا في الاقتراب من جزيرة  Fortnite.

لا يزال وقت البدء الدقيق غير معروف، يبدأ الموسم الجديد عادةً في الصباح الباكر، ويستغرق عادةً حوالي 4 أو 5 ساعات لتنفيذ جميع التغييرات والاجراءات اللازمة على الخوادم، لأنه مع كل موسم جديد، يلزم إجراء عملية صيانة لتحديث جميع ملفات اللعبة.

الموسم الجديد برعاية Fallout، ولن يكون التعاون الوحيد!

من المتوقع جدًا أن يتأثر الموسم الجديد بعالم “فول أوت” بشكل عام سواء في الملابس والأجواء العامة، وحتى الخريطة التي من المحتمل حصولها على موقع جديد خاص بـ Fallout مع بعض الميزات التي ستكون منتشرة في هذا الموقع بالتأكيد مما ستجعلها منطقة جذابة للاعبين للهبوط عليها.

هناك تعاون تم الكشف عنه بالفعل في Fortnite ألا وهو Fall Guys، حيث كشفت “ايبك جيمز” مؤخرًا عن التعاون، لكن لا نعرف ما الذي سيترتب على كل ذلك، ولكن ستكون لعبة Fall Guys قابلة للعب داخل Fortnite، وبالتأكيد سيؤثر التعاون على جميع الأوضاع الموجودة وليس وضع المعركة الملكية الرئيسي فقط.

هذه هي جميع المعلومات المعروفة والمتوقعة إلى حد كبير، لكن كونوا على انتظار بالموسم لتتعلموا الكثير من التفاصيل بشأن بطاقة المعركة والخريطة الجديدة والمزيد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button