مميز

معلومات جديدة حول لعبة الأكشن المرتقبة Black Myth: Wukong

يمتلك Sun Wukong ترسانة من القوى الخارقة لمساعدته على مواجهة التحديات. تشمل هذه القوى القدرة على التحول، والطيران، واستخدام عصا سحرية قوية

ستُطل علينا لعبة Black Myth: Wukong، التي يمكن اعتبارها تحفة ألعاب الأكشن وتقمص الأدوار، بخطواتٍ ثابتة تُقربنا من موعد إصدارها المُنتظر، فمنذ ظهورها الأول قبل سنوات، أثارت اللعبة ضجة إعلامية هائلة بفضل رسوماته الخلابة وأسلوبها الفريد، ونؤكد لكم أننا كنا أول موقع عربي يقوم بتغطية أخبار اللعبة، ويبدو أن عدد كبير من اللاعبين حول العالم يتوقون بشغف لتجربة مغامرة Wukong الأسطورية.

بعد استعراض الأمس الحماسي، حان الوقت للتعرف على المزيد من التفاصيل الجديدة، حيث ستوفر Black Myth: Wukong تجربة غنية بمحتوى هائل يلبي احتياجات جميع أنواع اللاعبين والتي من بينها..

طور NG+ من وقت الإطلاق

سيتوفر نظام NG+ (New Game Plus) منذ إطلاق اللعبة، ولا حاجة لانتظار تحديث خاص بذلك، مما يسمح للاعبين بإعادة اللعب مع الاحتفاظ بتقدمهم ومهاراتهم المكتسبة، ويضيف مرحلة جديدة من التحدي والاستمتاع. بل ستُقدم اللعبة أيضًا رحلات متعددة مع نهايات مختلفة، واستكشاف عالم غامض مليء بالأسرار والكنوز، هذا الأمر سيحفز اللاعبين على إعادة اللعب واستكشاف جميع الاحتمالات.

الزعماء والأعداء

ذكرت بعض المصادر أن اللاعبون سيواجهون أكثر من 160 نوعًا من الأعداء، مما يُضفي تنوعًا هائلاً على تجربة اللعب، بالطبع هذا ليس كل شيء، يل ستضم كذلك أكثر من 80 من الزعماء في قتال ملحمي، وستُصنف اللعبة بأنها أسهل قليلاً من ألعاب Soulsborne من خلال مزجها مع ألعاب الأكشن والمغامرة، مما يجعلها مناسبة لجمهور أوسع من اللاعبين، مع الحفاظ على مستوى عال من التحدي.

Black Myth

قصة ملحمية

تتبع اللعبة قصة Sun Wukong، ملك القردة الأسطوري، في سعيه لتحرير نفسه من سجنه وخوض مغامرة محفوفة بالمخاطر والتحديات، وSun شخصية أسطورية من الثقافة الصينية، وله تأثير كبير على العديد من الأعمال الفنية، بما في ذلك سلسلة Dragonball الشهيرة.

تبدأ قصة Black Myth: Wukong بعد 500 عام من أحداث رواية “الرحلة إلى الغرب”، حيث يجد Sun Wukong نفسه سجينًا في عالم غامض يُعرف باسم “Underworld”، ويكتشف أن هذا العالم مليء بالمخاطر والتحديات، وأن هناك قوة شريرة تسعى إلى تدميره.

يحدد Sun Wukong هدفًا لتحرير نفسه من Underworld وهزيمة هذه القوة الشريرة، ويبدأ رحلته الخطيرة عبر هذا العالم الغامض، حيث سيواجه أنواعًا مختلفة من الأعداء، من الوحوش الأسطورية إلى الجنود والمقاتلين، ولكل عدو نقاط ضعف خاصة به، ويتطلب الأمر من اللاعبين التفكير والتصرف بذكاء لهزيمتهم.

لحسن الحظ، يمتلك Sun Wukong ترسانة من القوى الخارقة لمساعدته على مواجهة التحديات. تشمل هذه القوى القدرة على التحول، والطيران، واستخدام عصا سحرية قوية، ولذلك يبدو أن اللعبة ستستهدف جمهورًا عالميًا وليس فقط اللاعبين الصينيين، وهو ما سيضمن تجربة ألعاب ممتعة للجميع.

في الختام، نذكر متابعينا أن موعدنا مع إصدار اللعبة في تاريخ 20 من شهر أغسطس 2024، على أجهزة الحاسب الشخصي ومصنات الجيل الحالي PlayStation 5 و Xbox Series. هل أنتم متحمسين لها؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button