شاهد البث المباشر لمؤتمر EA Play الخاص بمعرض E3 2018 هنا..

اليوم ينطلق اول مؤتمرات معرض E3 2018 و ستكون البداية مساء هذا اليوم مع مؤتمر شركة EA الذي سينطلق تحت اسم EA Play.

المؤتمر سيبدأ الساعة 9 مساء هذا اليوم بتوقيت مكة و يمكنكم مشاهدة البث المباشر له من خلال هذه الصفحة بالاعلى و سنكون معكم في تغطية مستمرة لاهم الاعلانات من خلال الموقع و وسائل التواصل الاجتماعي.

مؤتمر EA سيكون دسم و مملوء بالعناوين التي ننتظر سماع المزيد من التفاصيل عنها و من اهم هذه الالعاب Battlefield V التي سيتم استعراضها بشكل كامل لاول مرة سواء لطور القصة الذي سنرى منه بعض المشاهد الجديدة لاسلوب اللعب و كذلك طور الاونلاين الذي مازال لم نرى اي مقتطفات منه و كيف سيعمل خصوصا مع التغيرات الكثير التي حصل عليها.

ايضا لعبة Anthem احد اقوى عناوين الشركة الجديدة و الذي سيتم التركيز عليه بشكل كبير و توضيح المزيد من التفاصيل حول اسلوب اللعب و نظام القتال و المعارك و ايضا التعرف على المزيد من الاعداء التي سنواجها في اللعبة خصوصا مع التلميح الاخير للعبة و الذي لمح لوجود الكثير من الغموض في عالم اللعبة.

ايضا قسم العاب الرياضة لن يخلوا هذا العام و كما هو الحال مع كل عام لعبة FIFA 19 و Madden 19 و NBA Live 19 بكل تأكيد ستكون متواجدة في المؤتمر و سنشاهد المزيد من العروض لاسلوب اللعب و نتعرف على بعض التكتيكات و الاستراتيجيات الجديدة التي يمكن تطبيقها في اللعبة و ربما نحصل ايضا على تفاصيل جديدة حول طور القصة الخاص بلعبة FIFA 19.

استيديو Respawn ايضا اليوم اكد على تواجدهم في المؤتمر حيث سيتم الكشف عن واحد من المشاريع الثلاثة التي يعملون عليها في الوقت الحالي و التوقعات تشير الى ان يتم اليوم استعراض لعبة Star Wars التي يعملون عليها منذ مدة طويلة او ربما يكسر كل التوقعات و يكشفون رسميا عن Titanfall 3.

هذه اهم العناوين التي سيكون تواجدها مؤكد اليوم و لكن بكل تأكيد سيكون هناك بعض المفاجأة التي ستتواجد في المؤتمر من بينها لعبة المنصات و الالغاز الرائعة Unravel 2 التي تسرب وجودها قبل قليل و ايضا ربما نرى جزء جديد للعبة Plants Vs. Zombies: Garden Warfare.

في كل الاحوال يمكنكم مشاهدة البث المباشر بالاعلى و سنكون معكم بتغطيتنا الخاصة ان شاء الله مساء هذا اليوم فكونوا معنا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار