مايكروسوفت ستركز على استعراض اسلوب اللعب بشكل مكثف في Xbox & Bethesda Games Showcase

بعد انتهاء حدث بلايستيشن State of Play والمفاجأت الرائعة التي حصلنا عليها من خلاله، تتجه الأنظار الآن إلى الحدث المرتقب التالي وهو Xbox & Bethesda Games Showcase، والذي من المقرر عقده الاسبوع القادم.

ومن خلال احد المصادر المطلعة، يبدو أن مايكروسوفت ستركز أخيرًا على استعراض اسلوب اللعب هذه المرة بعد أن أعلنت عن العديد من الألعاب في العامين الماضيين.

اعلان

هذا هو ما صرح به الاعلامي جيف جروب، الصحفي في موقع VentureBeat، من خلال حلقة جديدة من برنامجه Giant Bomb مؤخرًا. وفقًا لجروب، تريد مايكروسوفت تقديم عرض مكثف لاسلوب اللعب منذ بداية الحدث، وقد تم اتخاذ هذا القرار منذ العام الماضي.

يذكر ان مايكروسوفت وطوال فعالياتها الماضية كانت تكتفي باستعراض فيديوهات سينمائية CGI لمعظم العابها القادمة من استديوهات اكس بوكس او حتى شركائها في الطرف الثالث. لكن يبدو ان هذه المرة وبعد عامين من اطلاق منصات الجيل الجديد تريد مايكروسوفت كسر الروتين المعتاد والتركيز على استعراض مباشر وحي لالعابها القادمة وهي تعمل على منصة اكس بوكس.

جروب توقع ان يتم التركيز على عدد من العناوين خلال الحدث مثل لعبة Starfield التي يعتقد انها ستنال الحصة الاكبر في الاستعراض المعمق لاسلوب اللعب والتجول في عوالم اللعبة، ايضا لعبة Redfall سيكون لها تواجد في الحدث.

هناك ايضا عناوين اخرى توقع جروب ان يتم استعراضها خلال حدث Xbox & Bethesda Games Showcase مثل لعبة استديو Obsidians المرتقبة Avowed وايضا لعبة Contraband من استديو Avalanche.

حدث Xbox & Bethesda Games Showcase ستنطلق فعالياته يوم الاحد 12 يونيو الجاري (بعد اسبوع من اليوم). رغم ذلك لم تكشف مايكروسوفت حتى لحظة كتابة هذا الخبر عن اي تفاصيل حول خطة الحدث التي نتوقع ان نحصل على تفاصيل اكثر حولها هذا الاسبوع.

ما هي توقعاتكم انتم حول حدث اكس بوكس القادم وهل تعتقدون اننا سنحصل على مواعيد اطلاق لعناوين بارزة ربما تصدر خلال هذا العام او مطلع العام القادم؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار