استديو بلايستيشن London Studio يقول وداعاً لجمهوره..

يُعد London Studio، الذي تأسس عام 1993، مطوّر ألعاب فيديو شهيرًا تحت مظلة PlayStation Studios. ومع تاريخه الغني وألعابه العديدة

اعلنت سوني مؤخراً اغلاق استديو بلايستيشن London Studio الذي اشرف على تطوير العديد من العناوين تحت مظلة العلامة التجارية والغاء احد مشاريعة. اليوم ومن خلال حساب الاستديو الرسمي على منصة X تم التغريد بأخر منشور للحساب قبل اتمام اغلاق الاستديو واغلاق الحسابات الخاصة به على منصات التواصل الاجتماعي.

جاء في المنشور التالي:

“لأكثر من عشرين عامًا، كان London Studio موطنًا لبعض الأشخاص الموهوبين والرائعين بشكل استثنائي في صناعة الألعاب. بينما نغلق الأبواب ونتجه جميعًا إلى مغامرات جديدة، أردنا أن نتقدم بالشكر الجزيل لجميع اللاعبين والزملاء السابقين والحاضرين الذين دعمونا على مر السنين. لقد خضنا رحلة برية ورائعة..”

Image

تاريخ استديو بلايستيشن London Studio

يُعد London Studio، الذي تأسس عام 1993، مطوّر ألعاب فيديو شهيرًا تحت مظلة PlayStation Studios. ومع تاريخه الغني وألعابه العديدة التي حازت على استحسان النقاد، لعب الاستوديو دورًا محوريًا في تشكيل علامة PlayStation التجارية.

  • التأسيس: 1993
  • الموقع: لندن، إنجلترا
  • الشركة الأم: PlayStation Studios
  • ألعاب بارزة: سلسلة Wipeout، سلسلة The Getaway، سلسلة EyeToy، سلسلة SingStar، سلسلة Wonderbook، لعبة Blood & Truth، لعبة PlayStation VR Worlds

يُعرف London Studio بأعماله الرائدة في أنواع مختلفة، بما في ذلك:

  • السباقات: حازت سلسلة Wipeout، المعروفة بسباقاتها المستقبلية المضادة للجاذبية، على إشادة النقاد وقاعدة جماهيرية مخلصة.
  • مغامرات الأكشن: دفعت سلسلة The Getaway، بأسلوب لعبها المفتوح المليء بالإثارة وسرد القصص السينمائي، حدود هذا النوع على PlayStation 2.
  • الألعاب غير الرسمية: جلبت سلسلة EyeToy وسلسلة SingStar تجارب مبتكرة تعتمد على التحكم بالحركة والموسيقى إلى جمهور أوسع.
  • الواقع الافتراضي: عرضت لعبة PlayStation VR Worlds إمكانات ألعاب الواقع الافتراضي من خلال تجارب متنوعة وغامرة.
  • لعبة Blood & Truth: تُغرق لعبة الحركة والإثارة هذه على PlayStation VR اللاعبين في عالم لندن السفلي المليء بالمواجهات النارية المشتعلة والأكشن السينمائي.

لا يسعنا الا ان نقول وداعاً لواحد من افضل الفرق التي عهدناها منذ عدة سنوات بجانب علامة بلايستيشن ونتمنى للفريق كل التوفيق والنجاح في اعمالهم وتوجهاتهم الفردية المستقبلية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button