جودة وطول لعبة Half-Life: Alyx ستكون شبيهة بهالف لايف 2..

بعد إختفائها لعقد وأكثر، تعود لنا سلسلة هالف لايف للحياة مُجدداً بلعبة Half-Life: Alyx التي ستكون لعبة واقع افتراضي وتدور أحداثها بين الجزء الأول والثاني. اللاعبين ليسوا سعيدين بكونها لعبة واقع افتراضي ولهذا السبب يعاملوها كأنّها جزء فرعي غير مهم لكن بالحقيقة قد يكون الجزء القادم أكبر مشروع عملت عليه فالف من ناحية حجم فريق التطوير والمحتوى.

قبل مدة ليست بالطويلة، أكدّت لنا فالف أنّ المدة الزمنية التي تحتاجها لإنهاء Half-Life: Alyx ومحتواها أيضاً شبيه بالجزء الثاني من السلسلة، مساء البارحة خلال فقرة إسألني أيّ شيء (AMA) على موقع ريديت، أكدّ لنا فريق تطوير اللعبة مرةً أُخرى أنّ لعبتا التصويب يمكن مقارنتها من ناحية مقدار المحتوى بناءً على إختبارات اللعب التي إنتهوا منها لحد الآن. هذا ليس كل شيء، علمنا ضمن ذات الفقرة أيضاً أنّ فالف واثقة بأنّ لعبتها القادمة لن تتأجل وهو أمر مُطمظن نطراً لتأجيل العديد من العناوين الضخمة في الفترة الأخيرة.

بأحد بالأجوبة أيضاً علمنا أنّ Half-Life: Alyx كانت (ومازالت) أضخم مشروع عمل عليه فريق فالف لحد الآن حيثُ يعمل أكثر من ثمانين شخص من الشركة. على الرغم من أن هذا قد يبدو منخفضًا، إلا أنه ربما لا يشمل سوى موظفي فالف المباشرين وليس متعاقدين تابعين لجهة خارجية أو استوديوهات الشركة الأُخرى التي تعمل على اللعبة.

ستصدر لنا اللعبة في شهر مارس على الحاسب الشخصي ومؤخراً قامت الشركة بجعل جميع ألعاب سلسلة هالف لايف مجانية إلى موعد إطلاقها، فهل أنتم متشوقين لتجربتها؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button