مسرب موثوق يشارك أول صورة للعبة Call of Duty: Black Ops 6!

هل هي لغلاف اللعبة؟

قبل ساعات قليلة، تم رصد موقع جديد وغامض يحمل اسم “Open your eyes. The truth lies.” وهو عبارة عن تلميح شارك مجموعة من اللقطات الغامضة التي تشير الى اللعبة المزعومة Call of Duty: Black Ops 6 التي لم يعلن عنها بعد.

لم تتوقف التسريبات والشائعات عند هذا الحد، بل شاركنا المسرب الموثوق للغاية “billbil_kun” صورة جديد مشوشة يزعم بأنها الغلاف أو الصورة الرسمية للعبة Call of Duty أيًا كان عنوانها، حيث وضع عليها شعاره الخاص تأكيدًا على سبقه، رغم أنه لم يشاركنا المزيد من التفاصيل حول مصدر الصورة، لكن من غير المستبعد أن يكون قد تم استخراجه من قاعدة البيانات الخاصة بالموقع الغامض “Open your eyes. The truth lies.” الذي انتشر قبل عدة ساعات.

بالنسبة الى المخضرمين والمطلعين على سلسلة إطلاق النار Call of Duty: Black Ops، فإن هذه الصورة التي تظهر جنديًا من القرن الماضي وتشبه كثيرًا صورة الجزء الأول، وربما حقبة “حرب الخليج الثانية” تبدو بالفعل شبيهة بالتصاميم التي شهدناها طوال السنوات الماضية منذ صدور السلسلة أول مرة في عام 2010.

اقرأ أيضًا: هل هذا تشويق للعبة Call of Duty: Black Ops 6؟ موقع غريب يظهر على الانترنت

على كل حال، تبقى هذه التسريبات أمرًا غير رسمي، وننصح بالتعامل معها بشكل حذر وعدم أخذها بشكل رسمي، رغم أن المصادر التي نعتمدها في كل سنة تكاد لا تخطئ فيما يتعلق بهذه السلسلة وكل ما يتعلق بها.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button