كوجيما يؤكد أن Kojima Productions سيبقى مستقلًا ولن يتم بيعه رغم الاغراءات.

ما زلنا معكم فيما يتعلق بأخبار المخضرم هيديو كوجيما. حيث لطالما تساءل عشاق هذا المطور حول عد اقدام شركة سوني أو مايكروسوفت للاستحواذ على استديو التطوير الخاص به Kojima Productions لصالحها.

وللإجابة على هذا التساؤل، ناقش بودكاست Brain Structure مع كوجيما هذا الأمر. حيث أكد من خلاله أنه استديو التطوير الخاص به لن يتم بيعه لأي شركة أخرى على الإطلاق طالما أنه على قيد الحياة.

المطور الياباني أكد أنه استديو Kojima Productions مستقل تمامًا في قرارته، ولا توجد اتصالات مع شركات أخرى من أجل دعمه. مؤكدًا في نفس الوقثت أنهم يتلقون الكثير من العروض المرتفعة لإغرائهم ببيع الاستديو. وتابع متحدثًا حول هذا الشأن:

أود أن أكرر أننا مستقلون. نحن لسنا تابعين وموافقين من قبل أي شخص.

“أتلقى كل يوم عروضًا من جميع أنحاء العالم ممن يرغبون في شراء الاستوديو الخاص بنا. بعض هذه العروض مرتفعة بشكل يبعث على السخرية، لكن الأمر لا يعني أنني أريد المال.

أريد أن أفعل ما أريد أن أفعله. لهذا السبب أسست هذا الاستوديو.

على كل حال، وفي سياق متصل..  بدأت صور لعبة المطور Overdose تنتشر بشكل كبير على الإنترنت، حيث تم تسريب مقطع فيديو يمتد لدقيقتين.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

قد يهمك أيضًا:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button