كوجيما يؤكد أن Kojima Productions سيبقى مستقلًا ولن يتم بيعه رغم الاغراءات.

ما زلنا معكم فيما يتعلق بأخبار المخضرم هيديو كوجيما. حيث لطالما تساءل عشاق هذا المطور حول عد اقدام شركة سوني أو مايكروسوفت للاستحواذ على استديو التطوير الخاص به Kojima Productions لصالحها.

وللإجابة على هذا التساؤل، ناقش بودكاست Brain Structure مع كوجيما هذا الأمر. حيث أكد من خلاله أنه استديو التطوير الخاص به لن يتم بيعه لأي شركة أخرى على الإطلاق طالما أنه على قيد الحياة.

المطور الياباني أكد أنه استديو Kojima Productions مستقل تمامًا في قرارته، ولا توجد اتصالات مع شركات أخرى من أجل دعمه. مؤكدًا في نفس الوقثت أنهم يتلقون الكثير من العروض المرتفعة لإغرائهم ببيع الاستديو. وتابع متحدثًا حول هذا الشأن:

أود أن أكرر أننا مستقلون. نحن لسنا تابعين وموافقين من قبل أي شخص.

“أتلقى كل يوم عروضًا من جميع أنحاء العالم ممن يرغبون في شراء الاستوديو الخاص بنا. بعض هذه العروض مرتفعة بشكل يبعث على السخرية، لكن الأمر لا يعني أنني أريد المال.

أريد أن أفعل ما أريد أن أفعله. لهذا السبب أسست هذا الاستوديو.

على كل حال، وفي سياق متصل..  بدأت صور لعبة المطور Overdose تنتشر بشكل كبير على الإنترنت، حيث تم تسريب مقطع فيديو يمتد لدقيقتين.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

قد يهمك أيضًا:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button