يبدو أن لعبة Contraband حصرية Xbox تواجه مشاكل في التطوير

يضيف Corden إلى التقارير التي تفيد بأن تطوير لعبة Perfect Dark يسير على ما يرام، بعد أن سمع أنها تسير بشكل مستقر الآن

وسط كل الشائعات عن احتمال ظهور Gears 6 و Perfect Dark وحتى State of Decay 3 في عرض Xbox Games Showcase القادم. فهناك أمر واضح وهو انعدام بعض العناوين الأكثير غموضًا لدى شركة مايكروسوفت، على سبيل المثال، لم تحصل Contraband من Avalanche Studios أي تفاصيل جديدة منذ الإعلان عنها في عام 2021.

صرح المطلع Jez Corden من Windows Central أن Contraband تواجه بعض مراحل التطوير الصعبة منذ ذلك الوقت بسبب الوباء ومغادرة الموظفين الإداريين الرئيسيين للمشروع، وهذا يفسر التأخير المزعوم للعبة من 2022 إلى 2023 والآن نحن 2024 ولا يزال تاريخ الإصدار الرسمي مجهولاً، ليس هناك ما يشير إلى أن اللعبة قد تظهر في الحدث، لذلك سنحتاج إلى انتظار المزيد من الوقت.

على الجانب المشرق، يضيف Corden إلى التقارير التي تفيد بأن تطوير لعبة Perfect Dark يسير على ما يرام، بعد أن سمع أنها تسير بشكل مستقر الآن، يُعتقد أن اللعبة ستظهر بعد فترات طويلة من عدم وجود أي اخبار والعديد من الشائعات المتناثرة على الانترنت

يبدو أن الحدث القادم سيكون احد اقوى العروض في تاريخ مايكروسوفت ومنصة  اكس بوكس منذ مدة طويلة، حيث من المقرر أن يشهد الإعلانات والمعلومات التالية:

  • الكشف عن جزء جديد من سلسلة Gears of War.
  • الكشف عن Call of Duty الجديد التي سيطلق عليها Black Ops 6 وسيتم استعراضها بشكل معمق خصوصًا القصة.
  • الكشف عن تاريخ إطلاق لعبة Indiana Jones القادمة
  • سيتم الكشف عن لعبة  Microsoft Flight Sim 2024 والمزيد من الإعلانات الأخرى الجديدة.

سيتم عرض حدث Xbox المنتظر في التاسع من يونيو المقبل، اخبرونا توقعاتكم عن الحدث في قسم التعليقات أدناه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button