تسريبات Marvel’s Wolverine جعلت أحدهم يصمم عروض دعائية رائعة لحصرية PS5

بينما ينتظر محبو حصريات سوني بفارغ الصبر ظهور المزيد من أخبار لعبة Marvel’s Wolverine حصرية جهاز PS5، كشت العديد من التسريبات الناتجة عن اختراق استوديو Insomniac Games عن المزيد من التفاصيل، ويبدو أن أحدهم استغلها جيدًا في انشاء عروض دعائية مثيرة للعبة.

أحد اللاعبين الموهوبين قام بإنشاء مقاطع دعائية جديدة تم نشرها عبر شبكة الإنترنت، مستخدمًا تسريبات للعبة Marvel’s Wolverine القادمة من استديو التطوير Insomniac، ولا نخفيكم بأنه استطاع أن يجعلها واعدة للغاية بالنسبة لإستعانته بمجرد لقطات مسربة غير مكتملة التطوير، حيث تظهر أحيانًا اشارة “X” والتي تبين أنها مأخوذة من النسخ المسربة.

الفيديو الأول تم تصميمه على أساس أنه يُظهر لمحة سريعة عن جوانب الاستكشاف والقتال في اللعبة، وهو ما قد يعطي فكرة عامة عن ما يمكن توقعه من هذا العنوان الجديد، وننوه لمتابعينا الى أن هذه العروض مأخوذة من نسخ مبكرة للغاية ولا تعكس بالضرورة الجودة النهائية للعبة، ولكنها قد تظهر بشكل أو بآخر النهج المحتمل وتوجهات فريق التطوير في تطوير اللعبة.

Wolverine Cinematic Target
byu/TallMasterShifu ininsomniacleaks

الفيديو الثاني يُركز على المشاهد السينمائية، ويُظهر جانبًا مختلفًا الى حد ما من توجه اللعبة، وكذلك يمكن أن يعطينها تلميحًا عن الأهداف التي يسعى مطور اللعبة للوصول اليها عن طريق دمج المشاهد السينمائية في اللعبة كأنها جزء من طريقة اللعب، سواء على مستوى الالتحامات والتقطيع بإستخدام المخالب المعدنية ومواجهة الزعماء وتوجيه الضرباء القاضية.

العرض الثاني يظهر آليات الاستكشاف والقتال الخاصة بشخصية وولفرين، حيث يظهر بعض التشابه الكبير في آليات القتال والقفز بين الأشجار مع لعبة Assassin’s Creed في جزأها الثالث تحديدًا. لذلك يسعدنا مشاركتنا آرائكم حول المقاطع الدعائية.

New Wolverine Trailer
byu/danoka29 ininsomniacleaks

أحداث لعبة Marvel’s Wolverine

أشار مصدر مطلع فيما مضى أن أحداث اللعبة ستدور في مدينة Madripoor، وهي مدينة خيالية في جنوب شرق آسيا في عالم Marvel. وهي مدنية تشتهر بأنها ملاذ للقراصنة والمهربين وأمراء الحرب.

المدير الإبداعي للعبة Marvel’s Spider-Man وخلال حلقة سابقة من Kinda Funny Gamescast، أكد أن عالم لعبة Marvel’s Wolverine سيكون في نفس الكون الذي يقع تحت اسم “1048” وإذا لم تكن على دراية بأرقام Marvel هذه، فإن 1048 يشير إلى Earth-1048 وهو الكون الذي تدور فيه أحداث عناوين Insomniac المخصصة لسبايدر-مان وأيضًا وولفرين كما علمنا، إلى جانب جميع القصص المصورة والروايات المرتبطة بها.

يُعتقد أن لعبة Wolverine ستجري أحداثها قبل انضمام شخصية البطل إلى فريق X-Men الخارقين. وفقًا لريتمان، فإن اللعبة ستركز على الجانب الأكثر قتامة من شخصية Wolverine، وسيخوض اللاعبون مغامرات البطل Wolverine وهو يقاتل من أجل البقاء في مدينة Madripoor الخطرة.

ستكون اللعبة مليئة بالعنف والدماء، وستقدم تجربة ألعاب أكشن جديدة تمامًا لعشاق الشخصية. وهي أول لعبة لشركة Insomniac تركز على شخصية من شخصيات عالم مارفل أخرى غير شخصية الرجل العنكبوت.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button