لعبة Astro Bot جديدة سيتم الإعلان عنها خلال أيام هي دليل آخر لحدث بلايستيشن قادم!

بعد 15 يومًا!

نتذكر جميعًا اللعبة والتجربة الممتعة التي تأتي مثبتة بشكل مسبق مع جهاز بلايستيشن 5 بعنوان Astro’s Playroom وتم تطويرها بواسطة ASOBI Team وكانت تهدف إلى تعريف اللاعبين بخصائص وحدة التحكم DualSense الجديدة بطريقة ممتعة وتفاعلية.

فريق ASOBI Team أعلن بعد عام من صدور جهاز بلايستيشن 5 بأنه “يعمل بجد على لعبته الأكثر طموحاً حتى الآن” ويبدو أنه بالفعل قد وصل الى مرحلة الإعلان الرسمي عن مشروعه، حيث تشير التسريبات الجديدة من مصدر مطلع بأنه سيقوم بالإعلان عن لعبته الجديدة بعد 15 يومًا من الآن.

يبدو أن فرص الإعلان عن حدث PlayStation الجديد في مايو الجاري 2024 تتزايد بشكل كبير، وذلك بعد أن شاركنا المسرب Dealabs/billbil-kun المعلومات الحصرية بالأمس، والمتعلقة بالإعلان الوشيك عن لعبة Concord التي طال انتظارها، ولعبة فريق ASOBI Team التي قد يتم الإعلان عنها ستكون الحصرية الأخرى التي قد يتم الإعلان عنها أيضًا.

كما أشرنا، من المتوقع أن يتم الإعلان عن لعبة Astro Bot جديدة خلال الـ 15 يومًا القادمة وفقًا لـ Dealabs/billbil-kun، حيث سيكون جزء من اللعبة تدور أحداثه في بيئة صحراوية وأحد الشخصيات الجديدة هو “ثعلب الفنك على شكل إنسان آلي”

لا شيء رسمي حتى هذه اللحظة، وقد يحمل حدث بلايستيشن المتوقع قريبًا العديد من الإجابات التي ننتظرها حتى الآن، والأيام القادمة وحدها كفيلة لنتأكد من حدوث ذلك بشكل رسمي.

يذكر أن فريق Team ASOBI الذي قدم لنا سابقًا لعبة الواقع الافتراضي المميزة Astro Bot: Rescue Mission لنظارات بلايستيشن الواقع الافتراضي.

ما هي توقعاتكم متبابعينا؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button