مبيعات Alone in The Dark مخيبة للغاية، و Embracer Group تعلق على الأمر

أكدت شركة Embracer Group أن مبيعات ريبوت Alone in The Dark كانت أقل مما هو متوقع، حيث وصفت الأمر بالسيء بعض الشيء لأن مبيعات اللعبة الفعلية كانت أقل بكثير من هدف الشركة.

كجزء من تقريرها المالي الربع الأخير المنتهي في شهر مارس المنصرم، كشفت شركة Embracer Group أن بعض عناوينها التي أطلقتها العام الحالي والعام الماضي قد باعت بشكل جيد، بينما كانت مبيعات ريبوت لعبة Alone in The Dark من فريق Pieces Interactive أقل بكثير مما هو متوقع.

أيضًا من ضمن العناوين التي كان أداؤها ضعيفًا بعض الشيء من حيث المبيعات، كانت لعبة Outcast A New Beginning التي تعتبر جزء مكمل للعبة الأولى التي صدرت في عام 1999.

الشركة صرحت بأن نتائج الربع المالي الرابع كانت متواضعة بسبب اللعبتين المذكورتين واداؤهما الضعيف على مستوى المبيعات، ولكنها تتوقع انتعاش قوي في السنة المالية القادمة في ظل زوال آثار موجة التسريحات التي ضربت صناعة الألعاب في نهاية العام الماضي واستمرت حتى بداية العام الحالي وشملت إغلاق الأستوديوهات وخسارة أكثر من 10 آلاف مطور وظائفهم.

يذكر أنه ومن بين العناوين التي حققت نتائج جيدة للغاية على مستوى المبيعات من الشركة كانت ريماستر الثلاثية الأولى من سلسلة Tomb Raider الذي صدر هذا العام، حيث قالت الشركة أن هذا الريماستر أدى بشكل ممتاز للغاية من حيث المبيعات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button