خبر سار لأصحاب أجهزة PS4.. لعبة Call of Duty: Black Ops 6 قد تصدر للمنصة

في تطور جديد قد يثير حماسة عشاق سلسلة إطلاق النار المحبوبة Call of Duty، ظهرت تسريبات تشير إلى احتمال إصدار لعبة Call of Duty: Black Ops 6 على منصة الجيل السابق PS4.

ألمحت تسريبات جديدة عن إمكانية إصدار لعبة Call of Duty: Black Ops 6 التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي أمس على منصة بلايستيشن 4، حيث كشفت قوائم الطلب المسبق في متجر GameStop عن نسخة PS4 من اللعبة، مما يشير إلى استمرار المطور في دعم الجيل السابق من الأجهزة في هذا الإصدار المنتظر.

تأتي هذه التسريبات التي تم رصدها في مجتمعات Reddit من خلال حساب u/Oufp4 لتؤكد الشائعات السابقة حول إصدار اللعبة على منصات الجيل السابق، وتثير التساؤلات حول مدى تأثير ذلك على جودة الرسومات والأداء العام للعبة على هذه المنصات، وحول إمكانية استخدام لعبة Black Ops 6 لنفس المحرك الأخير المستخدم في الأجزاء الأخيرة من السلسلة.

حتى الآن لا يوجد أي تأكيد رسمي على إصدارات لعبة Black Ops 6، ولكن سيكون من الطبيعي أن تصدر على منصات بلايستيشن 5 و واكس بوكس سيرز و الحاسب الشخصي، لكن مع وجود شكوك حول إصدارات الجيل السابق (PS4 و Xbox One) وكذلك Nintendo Switch رغم أن مايكروسوفت وقعت على صفقة لمدة 10 سنوات تضمن استمرار إصدار السلسلة على منصات منافسة.

سنكشف جميع التفاصيل حول لعبة التصويب الجديدة في حدث Xbox Games Showcase المقبل، والذي سيقام في يوم 9 من الشهر المقبل “يونيو” على الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button