شبكة بلايستيشن PSN متوقفة حاليًا وتعاني من مشاكل عبر جميع المتاجر

يبدو أن شبكة بلايستيشن PSN تعاني حاليًا من مشاكل مجهولة، حيث أنها متوقفة لدى جميع اللاعبين بكافة أنواع المتاجر وهذا ما أظهرته سوني من خلال صفحتها المخصصة لتفحص الشبكة عالميًا عبر شبكة الإنترنت.

شبكة بلايستيشن بأكملها معطلة عبر جميع المنصات في الوقت الحالي، مع تأثر جميع الخدمات كجزء من الانقطاع. في صفحة حالة PlayStation الرسمية، تمت الإشارة إلى أن جميع خدمات شبكة PlayStation Network “تواجه مشكلات”، حيث أن الأنظمة الأساسية المتأثرة هي PS5 و PS4 و PS3 و PS Vita والويب وغيرها.

ما هي حالة جميع الخدمات في شبكة بلايستيشن حاليًا!

تسرد صفحة الحالة مشكلات الخدمة المستمرة حاليًا على النحو التالي:

  • إدارة حسابك الخاص عبر الشبكة: قد تواجه صعوبة في تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لشبكة PlayStation Network، حيث أكدت الشركة أنها تعمل على حل المشكلة في أقرب وقت ممكن.
  • الألعاب والخدمات الإجتماعية: قد تواجه صعوبة في تشغيل الألعاب أو التطبيقات أو ميزات الشبكة.
  • مشاركة الفيديو: قد تواجه صعوبة في الحصول على محتوى PlayStation Video، وهذه المشكلة أيضًا تعمل الشركة على حلها في أقرب وقت ممكن.
  • متجر PlayStation: قد تواجه صعوبة في الحصول على المنتجات من PlayStation Store، حيث طالبت الشركة اللاعبين بترقب التحديثات بشأن انقطاع شبكة PlayStation Network الحالي عندما تصبح متاحة.

يذكر أن هذه المشكلات تواجه جميع اللاعبين حاليًا على كافة المتاجر لذلك ابقوا معنا لتحديث الخبر في حال جد أي جديد.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button