لاعبو Red Dead Redemption 2 يتمكنوا من تفسير احد اسرار اللعبة الغامضة

إذا كنت تتساءل عن سبب كل هذا الضجيج القادم من فندق Saints في Valentine، فأنت الآن تعرف.

عالم لعبة Red Dead Redemption 2 كبير وواسع ومملوء بالاحداث التي يمكن ان تدور في الخلفية او يمكنك التفاعل معها. وهناك ايضا اشياء يمكن ان تلفت انتباهك في بعض المناطق وقد لا تتمكن من تفسيرها مثل الصراخ والبكاء الذي تسمعه في فندق Saints في Valentine.

هل ممرت بهذا الفندق؟ وهل سمعت صراخ ذلك الرجل الغامض الذي يبدو انه ينبع من الام شديدة يعاني منها؟ ربما لم يجد الكثير منكم تفسير لهذا الصرخ وسبب معاناة هذا الرجل. لكن يبدو اننا حصلنا على اجابة اليوم من بعض اللاعبين الذين يبحثون عن كل قصاصة ورق في عالم اللعبة.

بدأ الامر عندما سأل احد منتسبي موقع Reddit عن سبب هذا الصراخ والبكاء في فندق Saints في Valentine؟ قائلاً ” انا أسمعه دائمًا عندما أدخل الى الفندق”. واضاف: “حاولت استئجار غرفة هناك، لكن يبدو أن الصوت يأتي من الغرفة المجاورة. إنه صوت عالٍ جدًا، لذلك لا أعتقد أنه مجرد اضافة عشوائية، او أن يمر احد دون أن يُلاحَظ، هل لدى أي شخص معلومات إضافية؟”

لحسن الحظ هناك الكثير من مجتمع Red Dead Redemption 2 تفاعل مع هذا التسائل وكانت هناك ايجابات جيدة تفسر هذا الامر.

احد المستخدمين قال: “إذا قرأت جريدة Hanover Gazette رقم 40، ستجد مقالًا عنه [الرجل الذي يصرخ]. لديه مرض في الأمعاء لم يتم تشخيصه، وعاش في الفندق لمدة تسع سنوات حيث يشعر بالألم بعد تناول العشاء ويبدو انه لاقى حتفه هناك!

قد يكون هذا تفسير جيد ومثبت لصوت الصراخ الغامض هذا، لكن يبقى الامر مجرد حدث غير مهم او غير مؤثر في احدث قصة Red Dead Redemption 2.

إذن، ها هي الإجابة، إذا كنت تتساءل عن سبب كل هذا الضجيج القادم من فندق Saints في Valentine، فأنت الآن تعرف. هل مررت بالفعل بهذا المكان وهل سمعت الصوت؟ اذا كانت اجابتك نعم، ه كنت تعلم سبب هذا الصرخ وحقيقة القصة الخفية حول هذا الرجل؟

خلال مكالمة أرباح الربع الثالث من العام المالي 2024، أعلنت شركة Take-Two أن GTA 5 باعت حتى الآن 195 مليون نسخة، بزيادة قدرها 5 ملايين عن المكالمة الأخيرة. بينما وصلت مبيعات لعبة الغرب المتوحش المتميزة Red Dead Redemption 2 حتى الآن إلى 61 مليون وحدة مباعة، بينما باعت سلسلة Read Dead بأكملها أكثر من 86 مليون وحدة مجتمعة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button