اسرار الالعاب | سر اختفاء الاطفال في لعبة Resident Evil 4..

في فقرة اسرار و خفايا نتحدث عن الظواهر و الاسرار التي تخفيها الكثير من الالعاب و تبقى هذه الاسرار الاجابة الشافية للكثير من الاسئلة التي قد يواجهها البعض منا سواء خلال اللعب او في نهاية لعبة ما, فقد لا يحصل على الاجابة التي كان يبحث عنها.

اليوم سنسلط الضوء على واحد من اكبر اسرار لعبة Resident Evil و بالتحديد الجزء الرابع Resident Evil 4 الذي تنقلنا احداثه الى احد القرى النائية و التي يسكنها عدة عائلات من القروين الذين يعزلون انفسهم عن التطور التكنلوجي الذي يحدث في العالم الخارجي حيث كان يعتاشون على الطبيعة و الحيوانات التي يربونها من اجل الطعام و كان الاطفال يمتزجون مع القروين و يساعدون في الزراعة و حلب الابقار و صناعة الالبان و لكن كل هذا انتهى عندما انتشر ذلك المرض الذي حول البشر الى وحوش متعطشة للدماء و بزيارة “ليون كيندي” بطل اللعبة للقرية للبحث عن ابنة الرئيس الامريكي “اشلي غراهام” التي خطفت بواسطة جماعة دينية متشددة قادتهم الخيوط الى تلك القرية النائية.

قصة البلاقا

القصة ليست هدفنا هنا و لكن سنسلط الضوء هذه المرة على الاطفال الذين لم يظهروا في اللعبة ابدا رغم سماعنا اصواتهم, نحن نعلم ان بعض المطورين يحاولون تجنب وضع الاطفال في العاب العنف لاسباب تتعلق بنشر اللعبة في بعض البلدان و لكن في Resident Evil 4 هناك سبب لاختفائهم من القرية الملعونة, دعونا نبدأ القصة و نكشف هذا السر..

بلاقا (Plaga)

Related image

كان هناك ملك ملقب بالبطل من قبل اهل القرية هذا الملك هو الجيل الاول من “عائلة سالازار” كان يحكم القرية و عدة قرى مجاورة و في احد الايام تم اكتشاف مرض طفيلي يدعى بلاقا (Plaga) ينتشر في احد القرى التي كان يحكمها و لكنه تمكن من احتوائه و دفنه في مخبأ سري اسفل القلعة التي كان يقطن فيها وبعد مرور عشرات السنين كان هذا الطفيل القاتل يتكاثر و يتمدد اسفل القلعة دون علم احد ينتظر اللحظة التي يخرج فيها من محبسه هذا.

اقرأ المزيد  شاشة تشغيل جهاز البلايستيشن 5 هذه تدمج الماضي بالحاضر بلمسات مستقبلية..

انتشار المرض

بعد مرور عدة اجيال جاء الى الحكم “سالازار الثامن” الذي عرف بطمعه و عدم اهتمامه سوى بالجاه و المال و كان هناك احد قادة الجماعات الدينية المتشددة يدعى “سادلر” الذي اقنع الملك بان يبحث عن طفيل البلاقا (Plaga) و يستخدمه كسلاح.

سالازار الثامن

Image result for resident evil 4 parasite

بالفعل قرر الملك تجهيز عدد من القروين للحفر تحت القلعة و استخراج البلاقا و لكن الهواء كان ملوث بالمرض الذي انتقل الى اجساد القروين الذين كانوا يحفرون تحت القلعة و سيطر عليها و عند عودتهم الى منازلهم كانت الاعراض لم تظهر بعد و لكن بعد ايام قليلة بدئوا بالتحول الى مخلوقات غريبة تنهش اجساد عائلاتهم.

نظريات اختفاء الاطفال

سادلر سارع بعمل اجتماع لبعض القروين التابعين له و اقناعهم ان سالازار الاول قد تخلى عنهم و نشر المرض لينتقم منهم و بهذا حول صور البطل سالازار الاول الى وحش منتقم و غرث الكراهية في قلوب القروين و امر سادلر بصنع مضادر للطفيل القاتل يتم حقن القروين به من بينهم الاطفال و لكن للاسف كان تأثيره على الاطفال معاكس حيث كانوا يدخلون في حالة تشنج و يعانون من الام شديدة ثم يموتون.

سادلر

Image result for resident evil 4 saddler

النظرية الثانية التي تتحدث عن مصير الاطفال هي ان سادلر كان يجمعهم و يقوم بتطعيمهم ضد المرض المتفشي و لكن كان يستخدمهم لاطعام اهل القرية من اجل التخلص من عبئهم و يبقى القروين تحت سيطرته هو و اعوانه منهم و نقل الملك اليه.

رغم انه خلال تجولنا في اللعبة لم نعثر على اي جماجم تدل على ان القرية كان فيها اطفال و لكن بعض اللاعبين اكدوا انهم وخلال تجولهم في القرية سمعوا اصوات غريبة لاطفال يمرحون و يلعبون و هذا دليل على ان القرية بالفعل كان فيها اطفال و لكن حدثت لهم كارثة ما المت بهم و ربما التطعيم هو احد هذه الكوارث او ان سادلر كان يستخدمهم كطعام للقروين المتحولين.

اقرأ المزيد  أربعة أشياء يجب عليك معرفتها قبل شراء Dragon Ball Z Kakarot..

القروين

Image result for resident evil 4

بهذه الفرضيات يكون سر الاطفال قد كشف و اصبحنا نعلم بالمصير الوحشي الذي لاقوه بعد ان كانوا ينعمون بحياة جميلة و هادئة بين الطبيعة في قريتهم المتواضعة بعيدا عن المدن و حياة التمدن.

اذا كنت تمتلك اي تفسير او نظرية توضع مصير اطفال القرية في لعبة Resident Evil 4 فنتمنى ان تشاركنا بها و نضعها ضمن نظريات هذا المقال..

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock