سر اختفاء الاطفال في Resident Evil 4، مؤامرات القرية الملعونة..

اليوم سنسلط الضوء على واحد من اكبر اسرار لعبة Resident Evil وبالتحديد الجزء الرابع Resident Evil 4. الذي تنقلنا احداثه الى احد القرى النائية والتي يسكنها عدة عائلات من القروين الذين يعزلون انفسهم عن التطور التكنلوجي الذي يحدث في العالم الخارجي.

يعتاشون السكان في القرية على الطبيعة والحيوانات التي يربونها من اجل الطعام. وكان الاطفال يمتزجون مع القروين ويساعدون في الزراعة وحلب الابقار وصناعة الالبان. ولكن، كل هذا انتهى عندما انتشر ذلك المرض الغامض الذي حول البشر الى وحوش متعطشة للدماء.

ومع زيارة “ليون كيندي” بطل اللعبة للقرية للبحث عن ابنة الرئيس الامريكي “اشلي غراهام” التي خطفت بواسطة جماعة دينية متشددة. حيث قادتهم الخيوط الى تلك القرية النائية لتبدأ مغامرة مملوءة بالبقاء والرعب.

قصة Resident Evil 4 وفيروس البلاقا

القصة ليست هدفنا هنا و لكن سنسلط الضوء هذه المرة على الاطفال الذين لم يظهروا في اللعبة ابدا رغم سماعنا اصواتهم, نحن نعلم ان بعض المطورين يحاولون تجنب وضع الاطفال في العاب العنف لاسباب تتعلق بنشر اللعبة في بعض البلدان و لكن في Resident Evil 4 هناك سبب لاختفائهم من القرية الملعونة, دعونا نبدأ القصة و نكشف هذا السر..

 

Liga NGP de Combate apresenta: Resident Evil 4 vs Cold Fear | New Game Plus
طفيل بلاقا (Plaga)

كان هناك ملك ملقب بالبطل من قبل اهل القرية هذا الملك هو الجيل الاول من “عائلة سالازار” كان يحكم القرية و عدة قرى مجاورة. وفي احد الايام تم اكتشاف مرض طفيلي يدعى بلاقا (Plaga) ينتشر في احد القرى التي كان يحكمها هذا الملك، ولكنه تمكن من احتوائه و دفنه في مخبأ سري اسفل القلعة التي كان يقطن فيها. وبعد مرور عشرات السنين كان هذا الطفيل القاتل يتكاثر ويتمدد اسفل القلعة دون علم احد حيث ينتظر اللحظة التي يخرج فيها من محبسه هذا.

كيف انتشر المرض؟

بعد مرور عدة اجيال جاء الى الحكم “سالازار الثامن” الذي عرف بطمعه وعدم اهتمامه سوى بالجاه والمال. وكان هناك احد قادة الجماعات الدينية المتشددة يدعى “سادلر” الذي اقنع الملك بان يبحث عن طفيل البلاقا (Plaga) و يستخدمه كسلاح.

Image result for resident evil 4 parasite
سالازار الثامن

بالفعل قرر الملك تجهيز عدد من القروين للحفر تحت القلعة واستخراج البلاقا. ولكن لم يكونوا على علم بأن الهواء كان ملوث بالمرض الذي بدأ ينتقل الى اجساد القروين الذين كانوا يحفرون تحت القلعة ليسيطر عليهم بشكل صامت. وعند عودتهم الى منازلهم كانت الاعراض لم تظهر بعد ولكن بعد ايام قليلة بدئوا بالتحول الى مخلوقات غريبة تنهش اجساد عائلاتهم.

نظريات اختفاء الاطفال

سادلر سارع بعمل اجتماع لبعض القروين التابعين له واقناعهم ان سالازار الاول قد تخلى عنهم ونشر المرض لينتقم منهم. وبهذا حول سادلر صور البطل “سالازار الاول” الى وحش منتقم وقام بزرع الكراهية في قلوب القروين. وامر سادلر بصنع مضادر للطفيل القاتل يتم حقن القروين به من بينهم الاطفال ولكن للاسف كان تأثيره على الاطفال معاكس حيث كانوا يدخلون في حالة تشنج و يعانون من الام شديدة ثم يموتون.

Image result for resident evil 4 saddler
سادلر

هناك نظرية ثانية تتحدث عن مصير الاطفال، هي ان سادلر كان يجمعهم ويقوم بتطعيمهم ضد المرض المتفشي. ولكن كان في نفس الوقت، يستخدمهم لاطعام اهل القرية المتحولين من اجل التخلص من عبئهم. ويبقى القروين تحت سيطرته هو واعوانه ونقل الحكم اليه.

رغم انه خلال تجولنا في اللعبة لم نعثر على اي جماجم تدل على ان القرية كان فيها اطفال. ولكن بعض اللاعبين اكدوا انهم وخلال تجولهم في القرية سمعوا اصوات غريبة لاطفال يمرحون ويلعبون وكأنها ارواح تجول في المكان. وهذا دليل على ان القرية بالفعل كان فيها اطفال، ولكن حدثت لهم كارثة ما المت بهم وربما التطعيم هو احد هذه الكوارث او ان سادلر كان يستخدمهم كطعام للقروين المتحولين.

Image result for resident evil 4
القروين

بهذه الفرضيات يكون سر الاطفال قد كشف الى حد ما. واصبحنا نعلم بالمصير الوحشي الذي لاقوه بعد ان كانوا ينعمون بحياة جميلة وهادئة. بين الطبيعة في قريتهم المتواضعة بعيدا عن المدن.

اذا كنت تمتلك اي تفسير او نظرية توضع مصير اطفال القرية في لعبة Resident Evil 4. فنتمنى ان تشاركنا بها لوضعها ضمن نظريات هذا المقال.

خلال ذلك، دعونا ننتظر الكشف عن Resident Evil 4 Remake الذي يعتقد انه تحت التطوير، حيث سيقدم تحسينات على رسومات اللعبة وايضا التعمق في بعض الاحداث القصصية حسب ما ذكرت بعض المصادر. الامر الذي قد يجعل عناصر القصة واضحة وربما يكشف سر اختفاء اطفال القرية.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button