تقرير يشير إلى أنَّ لعبة eFootball لن تحصل ابداً على نمط Master League

ومن المحتمل أن تكون السطور البرمجية المخفية في كود اللعبة حول نمط Master League شيئًا تم وضعه لجعلنا نعتقد أنهم سيقومون بإضافته مستقبلاً بالفعل،

يشير أحد التقارير المتداولة بأن ليس لدى شركة Konami أي حافز لجلب نمط اللعب المحبوب Master League للعبة eFootball، وبأنهم لو أرادوا الاهتمام بشريحة اللاعبين الأكبر سناً الذين يلعبون دون الاتصال بالانترنت لكانوا قد فعلوا ذلك منذ زمن بعيد.

حيث في كل مرة وضعت بها كونامي نمط لعب غير متصل بالإنترنت، كان له ارتباط بشكلٍ أو بأخر بعناصر اللعب الجماعي أو النقاط أو غير ذلك، مثل دوري أبطال آسيا الذي كان عليك الحصول على 7 نقاط + من أول 3 مباريات للتقدم به.

اقرأ أيضًا: لعبة كرة القدم eFootball 2024 تصل الى 750 مليون عملية تحميل!

يُعتقد الكثيرون تمامًا بأن شركة كونامي كانت في الواقع عازمةً على صنع لعبة ترتقي لقدرات الجيل التالي بشكلٍ حقيقي عندما أظهرت الثواني القصيرة من عرض ميسي في ذلك اليوم، لكن عندما اكتشفت أن بإمكانها القيام بالحد الأدنى من العمل والتكاليف وبنفس الوقت يمكنهم مطالبة اللاعبين بمنحهم نفس القدر من المال، لم يعد لديهم حافزٌ على القيام بالأعمال الكبيرة والمعقدة والباهظة، واكتفوا بالتجربة الحالية حسب آراء العديد من الخبراء والمخضرمين في السلسلة.

ومن المحتمل أن تكون السطور البرمجية المخفية في كود اللعبة حول نمط Master League شيئًا تم وضعه لجعلنا نعتقد أنهم سيقومون بإضافته مستقبلاً بالفعل، على الرغم من أنهم بعيدون كل البعد عن تحقيق رغبة اللاعبين بذلك، وإذا قاموا بالإدلاء ببيان حول احتمالية عودة هذا النمط، فسيكون هناك تبريرٌ من طرفهم بأنه ليس هناك اهتمام كافٍ من اللاعبين للقيام بإضافة هذا النمط المُكلف.

الاحتمال الأكثر منطقية هو أنهم لا يقولون أي شيء حول نمط Master League، لكي يبقوا بعض اللاعبين متشوقين ومعتقدين أن Konami تعمل عليه في الوقت الحالي، وذلك فقط لإبقائهم مستثمرين إلى حد ما في اللعبة.

لا ننسى ايضاً ان طور Master League لا يحتاج اتصال بالانترنت وهذا سيعزل اللاعبين عن امكانية الشراء داخل اللعبة والذي يعد مصدر لجمع الاموال داخل اللعبة.

كان لدى سلسلة PES دوري الـ Master League لكن يبدو أنه قد مات معها، وبالتأكيد eFootball ليست PES وقد لا نراه مرةً أخرى إن صدقت الشائعات والتقارير المنافية لعمل المطور عليه في المقام الأول.

ماذا تعتقدون حسب خبرتكم الطويلة في السلسلة، وحول كونامي وخططها خلال السنوات الماضية، هل من الممكن أن نرى Master League في eFootball 2025 أو أنه سيبقى حلمًا بعيد المنال لعشاق السلسلة المُخلصين.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button