سوني تدعو اللاعبين للعب لعبة Pinball ضخمة على جهاز PS5 والجائزة ثمينة..

الجائزة ستكون تذكرة لحضور مبارات نهائي دوري ابطال اوروبا بين كل من فريق بوروسيا دورتموند وريال مدريد

كشفت سوني وقسم التسويق لدى Playstation عن فعالية جديدة لعامة اللاعبين اليوم، وهي عبارة عن دعوة للجميع للعب لعبة Pinball ضخمة عبر جهاز PS5 والحصول على جائزة فورية يتناها الكثير في هذه الاوقات.

تقوم سوني كل فترة بتنظيم فعاليات جميلة للاعبين عبر العالم، حيث تبدأ هذه الفعاليات في أوروبا وتنتقل إلى آسيا وفي بعض الأحيان نراها في البلاد العربية ودول الخليج أمثال السعودية والإمارات.

فعالية الصيف هذه المرة، تقتضي بجمع اللاعبين ودعوتهم للعب لعبة Pinball ضخمة عبر جهاز PS5 كما نشاهد تغريدة حساب Playstation عبر موقع إكس.

يأتي هذا التحدي في الوقت التي يتجهز فيه الكثير لمتابعة مبارات نهائي دوري ابطال اوروبا والتي ستكون بين كل من فريق بوروسيا دورتموند وريال مدريد. لكن في حال كنت هناك وفزت في هذا التحدي فسوف تحصل على جائزة ثمينة وهي تذكرة خاصة لحضور المباراة.

نذكر متابعينا بأن صباح يوم الجمعة وبالتحديد في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت السعودية من يوم الجمعة ستبدأ حلقة State of Play التي تم الإعلان عنها يوم الأمس وستستمر لقرابة 30 دقيقة سيتم من خلالها استعراض ما يقارب 14 عنوان مختلف.

بعد هذه الحلقة سنكون على موعد مع حلقة أخرى لشركة Konami مع سلسلة Silent Hill والاعلان عن كل جديد وربما نحصل على موعد إطلاق ريميك الجزء الثاني القادم هذا العام من فريق Bloober Team.

ما هو رأيكم متابعينا بالفعاليات التي تنظمها سوني كل فترة وأخرى خلال الأعوام؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button