نمط “المهنة” أو Career Mode في لعبة Fifa 22 سيكون عبر الإنترنت

ملايين اللاعبين حول العالم ينتظرون بشدة صدور الجزء المقبل من لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 22 حيث من المفترض ان تحمل هذه النسخة نقلة نوعية سواء في طريقة اللعب أو في رسوماتها، والتي ستحتوي كذلك على رخصة ثلاثون دوري، وأكثر من 700 فريقًا من جميع أنحاء العالم.

أشار مصدر مطلع بأن الناشر العملاق EA يبحث عن مجموعة من الوظائف من ضمنها وظيفة مهندس برمجيات  متخصص في فريق تطوير اللعب الشبكي، بالإضافة الى أن EA قامت بإدراج عددًا من خدمات FIFA عبر الإنترنت والتي تتضمن تلميحات غامضة حول الوضع الوظيفي عبر الإنترنت.

رغم أن نمط المهنة أو Career Mode في كل إصدارات لعبة FIFA السابقة كان عبارة عن تجربة قصصية ممتعة  لا تحتاج الى أي إتصال عبر الإنترنت، وهذا يشير إلى أن نمط المهنة القادم في FIFA 22 قد يحتوي على نوع من العناصر عبر الإنترنت، وقد يكون النمط مرتبط بالشبكة بشكل كلي.

 Fifa 22
Fifa 22

محبي سلسلة لعبة كرة القدم FIFA عبرو في السابق خلال أكثر من مناسبة من خلال منصات التواصل الإجتماعي عن إستيائهم من الطريقة وقلة الإهتمام التي يتعامل بها الناشر مع نمط المهنة، متهمين إياه بأنه يصب جام تركيزه بشكل كلي على نمط Ultimate Team بطريقة مبالغ فيها للغاية، لذلك كيف من الممكن ان تقنع الناشر بعكس ذلك طالما أن FUT هي صانعة الأموال رقم واحد للشركة.

على كل حال قد تكون قائمة الوظائف هذه تدل أن نمط المهنة اقادم في FIFA 22 قد يمنح اللاعبين خيار اللعب لموسم كامل مع صديق، وهو الأمر الذي يتمناه العديد من اللاعبين، وهناك إحتمال أيضًا أن يكون الوضع الوظيفي عبر الإنترنت الذي تم نشره، وضعًا قائمًا بحد بذاته، ولن يكون مدمجًا في نمط المهنة الحالي.

في النهاية أعتقد أن إنتظار ماتخفيه EA سيكون مشوق للغاية، ومن المحتمل للغاية أن نكتشف المزيد حول مميزات اللعبة القادمة خلال حدث EA Play Live المقرر في 22 يوليو الجاري، ومن المتوقع أن تصدر اللعبة ما بين الرابع والعشرين من شهر سبتمر و الثامن من أكتوبر هذا العام.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button