لعبة Call of Duty Black Ops 6 ستتاح لجميع فئات Game Pass

أكدت شركة مايكروسوفت أن لعبة Call of Duty Black Ops 6 القادمة لن يتم حصرها لفئة معينة من اشتراك Game Pass، بل ستتاح لجميع الفئات منذ اليوم الأول.

آثار خبر إطلاق ألعاب سلسلة Call of Duty إلى خدمة Game Pass الجدل، حيث ظهرت العديد من الإشاعات التي تقول بأن مايكروسوفت لن تقوم بإطلاق جميع أجزاء السلسلة إلى الخدمة ولكن تم نفي جميع هذه الإشاعات لاحقًا.

Black Ops 6 ستكون بداية إطلاق مزيد من عناوين السلسة لخدمة Game Pass

تحدث أحد موظفي شركة مايكروسوفت مع فريق Eurogamer ليؤكد أن لعبة Call of Duty Black Ops 6 القادمة ستتوفر لجميع فئات خدمة Xbox Game Pass حيث قال:

“لعبة Cod BO6 ستصدر الى Xbox و الحاسب الشخصي على جميع فئات Xbox Game Pass الخاصة بهذه الأجهزة ومنذ اليوم الأول”.

قرار إطلاق ألعاب Activision إلى خدمة الجيم باس لم يعجب فئة من اللاعبين بشكل عام، سواء على مستوى الخف من فقدان هوية ألعاب الشركة أو من قبل لاعب بلايستيشن الذين سيضطرون لشرائها بسعرها الكامل، ولكن بالتأكيد لدى شركة مايكروسوفت خطتها الخاصة.

سيتم الكشف الكامل عن اللعبة في حدث Xbox Showcase القادم في تاريخ 9 يونيو المقبل حيث سيتم استعراض القصة ومكان أحداث اللعبة، كما سيتم الكشف عن بعض عناصر أسلوب اللعب وغيرها في حدث خاص ومخصص للعبة.

أشارت المصادر السابقة أن موعد إطلاق اللعبة سيكون خلال شهر أكتوبر الجاري، وهناك بعض الإشاعات التي ذكرت بأننا قد نراها تصدر على جهاز PS4 ولكن لا شيء رسمي حتى الآن، فما هي توقعاتكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button