لعبة Mario Kart Tour قادمة للهواتف المحمولة قريباً, اليكم روابط الحجز…

لعبة السباق الشهيرة Mario Kart التي طالما كانت حصرية على أجهزة النينتندو سوف تصدر في الخامس والعشرين من  سيبتمبر القادم على الهواتف المحمولة بشكل مجاني تحت اسم Mario Kart Tour على كل من الأندرويد و ios.

نسخة الهاتف المحمول من Mario Kart سوف تحتوي على طُرق كلاسيكية مثل Rainbow Road و Luigi’s Mansion و Koopa Troopa Beach و Dino Dino Jungle، لكنها لن تكون ضمن مملكة الفطر فقط إنما سوف يكون هنالك أماكن مستوحاة من عالمنا الحقيقي. قالت نينتندو أنّه سوف يكون هنالك طُرق من نيويورك وطوكيو وبريس، هذه الطرق لن تكون متوفرة بشكل دائم إنما سوف يتم إطلاقها “كحدث داخل اللعبة وسوف تتوفر في أوقات محددة بعد الإطلاق.”

اللعبة سوف تكون مجانية للجميع كما ذكرنا أعلاه لكنها سوف تحتوي على عناصر الشراء داخلها (ميكروترانسكشنز) وسيتمكن اللاعبين من فتح مركبات مختلفة وسيتمكنوا من تخصيص شخصياتهم بالإضافة لوجود تحديات يمكن للاعبين إتمامها أثناء السباق.

يُمكنكم الإطلاع على العرض التشويقي الخاص بلعبة Mario Kart Tour أعلاه، وإن كنتم مهتمين أكثر يمكنكم عمل تسجيل مسبق من خلال صفحة اللعبة على Apple App Store او Google Play لكنكم سوف تحتاجون لحساب نينتندو.

برأيي هذه اللعبة سوف تنجح خاصةً مع شهرة السلسة الخاصة بها، وقد نرى المزيد من عنوانين نيتندو على الهواتف المحمولة كما رأينا هذه بعد نجاح لعبة Dr Mario World. هل انتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعلقيات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock