اشاعة: Metal Gear Solid 3 ستصدر في 2025 واستعراض جديد قادم قريباً..

يُشير المُسرب إلى أن إعلان جديد سيجرى خلال العشرة أيام القادمة، وسيتوفر الطلب المسبق مباشرة بعد الإعلان.

يُرجح أن ينتظر عشاق Metal Gear Solid لفترة أطول قبل إصدار نسخة Metal Gear Solid 3: Snake Eater المُعاد اصدارها، حيث أشار المسرب الشهير Billbil-Kun، إلى أن تاريخ الإصدار الجديد سيكون في عام 2025.

 في تقرير جديد تم نشره على صفحات موقع على Dealabs، يزعم Billbil-Kun أن هذا التاريخ جاء من “عملاق توزيع عالمي”. رغم انه قد تكون توقعات إطلاق الألعاب من قبل تجار التجزئة غير دقيقة، ولكن Billbil-Kun يؤكد أن معلومات رسمية وسيعلن عنها قريبًا.

يُشير المُسرب إلى أن إعلان جديد سيجرى خلال العشرة أيام القادمة، وسيتوفر الطلب المسبق مباشرة بعد الإعلان. واضاف الى أن اللعبة ستتوفر بنسخة قياسية بسعر 70 دولار ونُسخة المجمعين Collector’s Edition بسعر 200 دولار أمريكي.  أما عن مكان الإعلان عن اللعبة الذي سيتم خلال فعاليات موسم Summer Game Fest الذي سينطلق قريبًا، فمن المحتمل أن يكون ضمن حدث Xbox Games Showcase.

على الرغم من أن Metal Gear Solid Delta: Snake Eater تم الإعلان عنها في البداية خلال حدث PlayStation Showcase، فقد ظهر بعد ذلك في بث مباشر لحدث Xbox Partner Preview. وبما ان حدث بلايستيشن State of Play قد انتهى الليلة الماضية دون ان تظهر اللعبة فيه، فمن المرجح ان يتم ذلك خلال حدث اكس بوكس القادم.

وكما هو الحال مع Silent Hill 2 من Konami، التي تم تحديد موعد إصدارها في 8 أكتوبر الليلة الماضية، كان يُعتقد أن Metal Gear Solid 3 المُعاد اصدارها سيتم اطلاقها في عام 2024 بعد ظهور اللعبتين في مقطع دعائي من شركة سوني في بداية العام لإعطاء لمحة عما هو قادم. لكن، وفقًا للمسرب Billbil-Kun، لم يعد هذا هو الحال ويبدو ان سوني ستتنازل عن اللعبة كونها غير حصرية على منصاتها.

هل تعتقد ان لعبة Metal Gear Solid 3: Snake Eater ستظهر في الفعاليات القادمة المتبقية خلال هذا العام؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button