الكشف عن بطل صورة الغلاف الخاصة بنسخة الالتميت من لعبة FIFA 20, من تتوقع!!

بعد ان كشفت EA مؤخرا عن صورة الغلاف الخاصة بالنسخة العادية و نسخة الابطال الخاصة من لعبة FIFA 20 ابقت على صورة غلاف نسخة الالتميت مجهولة و لم تظهر منها الا ظلال لشخصية على جمهور اللعبة التخمين من ستكون؟! و قد رجح الكثير بان الصورة هي للبطل الفرنسي الجزائري الاصل زين الدين زيدان و يبدو ان تخمينهم كان في محله.

اليوم كشفت EA بشكل رسمي عن صورة غلاف نسخة الالتميت و التي اختارت بان يكون النجم العالمي زين الدين زيدان على غلافها و قد تم الكشف عن ذلك بشكل رسمي من خلال بيان صحفي حصل موقع VGA4A على نسخة منه و جاء فيه:

بعد غياب عن السلسلة  دام أكثر من 10 أعوام، يعود النجم زين الدين زيدان إلى EA SPORTS FIFA لينضم إلى قائمة أيقونات فيفا 20 بالإضافة إلى تألقه على غلاف نسخة Ultimate من اللعبة.

ينضم زيدان إلى قائمة آيقونات مستمرة بالنمو تتضمن أندريا بيرلو  وديدييه دروغبا وإيان رايت ورونالد كومان وغيرهم، حيث يُعد زيدان من أكثر الأيقونات طلباً من أعضاء المجتمع بفضل مسيرة كروية ساطعة مليئة بالإنجازات مع يوفنتوس وريال مدريد بالإضافة إلى قيادته للفريق الوطني الفرنسي وفوزهم بكأس العالم في 1998.

ستتضمن فيفا 20 أكثر من 700 فريق و 17,000 لاعب يتنافسون على 30 لقبٍ في 90 ملعب رسمي حول العالم. كما يمكنهم عيش تجربة كأس الأبطال الحصرية في فيفا 20، بالإضافة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز و البوندسليغا.

يذكر قد سبق وتم الكشف عن صورة غلاف لعبة FIFA 20 العادية حيث سيكون هازاراد لاعب نادي ريال مدريد على غلافها, اما بطل نسخة الابطال من اللعبة ذاتها سيكون فيرغل فان ديرك بطل نادي ليفربول الإنجليزي.

  شاهد نصف ساعة جديدة من اسلوب لعب Death Stranding يظهر لنا سام في منزله

لعبة FIFA 20 ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان, الحاسب الشخصي و جهاز نينتيندو سويتش في 27 سيبتمبر المقبل بالطبع مع دعم للغة العربية كالعادة في النسخة المحلية.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock