نجم فريق ريال مدريد يعترف بأن لعبة Counter-Strike: Global Offensive تسبب له ضغط أكثر من المباريات الرسمية

Counter-Strike: Global Offensive هي لعبة إطلاق النار مشهورة غنية عن التعريف إستطاعت مؤخراً الوصول الى أكثر من مليون لاعب متزامن في نفس اللحظة، حتى أن مشاهير الرياضة اعترف العديد منهم بحبهم لهذه اللعبة، ونجم ريال مدريد اللاعب كاسيميرو تحدث عن ما تسببه له هذه اللعبة

عادةً يحب مشاهير الرياضة على مستوى العالم وخاصة نجوم كرة القدم، ألعاب رياضية مثل فيفا وغيرها، ولكن يبدو بأن نجم خط وسط ريال مدريد البرازيلي كارلوس هنريكي كاسيميرو لديه ذوق مختلف عن بقية اللاعبين الآخرين الذين عهدناهم، حيث اعترف في مقابلة له بأنه عاشق ومحب للعبة اطلاق النار Counter-Strike: Global Offensive وذلك من خلال مقابلة اجريت معه في صحيفة الماركا الاسبانية.

وفي حال كنت من مشجعي ريال مدريد الأوفياء، ولم تجد اللاعب كاسيميرو في التشكيلة في المباراة لسبب الإصابة أو الإيقاف، لا تستبعد بتاتاً بأن تعثر عليه وهو يمضي وقته أمام الحاسوب مع أصدقائه في لعب CS: GO، حيث قال “انها هواية ممتعة للغاية، وعند اللعب فيها أشعر بضغط وتوتر كبيران للغاية أكثر من التوتر أثناء اللعب أمام آلاف الجماهير في ملعب البرنابيو، وخاصة أثناء الخسارة وسماع بعض الإهانات”.

ريال مدريد

كاسيميرو ذكر بأن هناك بعض أوجه التشابه بين الطريقة التي يلعب بها كرة القدم و Counter-Strike، لأنه عندما يلعب لريال مدريد، يلعب عادةً كلاعب خط وسط دفاعي، لذلك فهو بطبيعة الحال أكثر راحة في تبني أسلوب دفاعي في لعبة إطلاق النار وأضاف :

“أنا واحد من أولئك الذين إذا ذهبت من أجل اللعب، لا أحب الخسارة، لقد حاولت أن ألعب كمهاجم أو جناح CS: GO وكانت نتيجتي منخفضة للغاية، أعلم أن موقعي هو لاعب خط وسط دفاعي ويجب أن أساعد زملائي في الفريق، ولكن ما أنا عليه في الحياة الواقعية، أنا أيضًا أحاكيه في ألعاب الفيديو .

لعبة Counter-Strike: Global Offensive تقام لها بطولات عالمية تحت بند الرياضة الإلكترونية، وشهرتها ليس شيئاً غريباً عليها، ولكن أخبرنا هل أنت من مشجعي فريق ريال مدريد؟ يسعدنا أن نشاهد تعليقاتكم في الأسفل أدناه

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button