ما هو دور شخصية “مولي شولتز” في قصة GTA 5 واحداث اللعبة..

للاجابة عن هذا السؤال، دعونا نلقي نظرة على قصة اللعبة وشخصية مولي وعلاقتها بمجريات الاحداث.

تقدمت لعبة GTA 5 العديد من الشخصيات الجديدة، من بينهم شخصية مولي شولتز التي قد لا تكون مشهورة مثل بعض الشخصيات الأخرى. تُعرف مولي بارتباطها بشخصية ديفين ويستون، العدو الرئيسي في اللعبة، لكن ما هو دورها في قصة اللعبة الأساسية؟

كان لهذه الشخصية ظهور في طور اللعب الجماعي كشخصية يمكن شرائها، لكن ما هو دورها في قصة اللعبة الاساسية. للاجابة عن هذا السؤال، دعونا نلقي نظرة على قصة اللعبة وشخصية مولي وعلاقتها بمجريات الاحداث.

لمحة عن مولي شولتز في GTA 5 – الخلفية، المهام، و أكثر

تخرجت مولي شولتز من جامعة فيسبوتشي بحصولها على شهادة في القانون و ماجستير في الاستحواذ على الشركات من جامعة سان أندرياس، لوس سانتوس. قامت مولي بمُقاضاة ثلاثة أعضاء من هيئة التدريس خلال دراستها الثانوية عندما لم يتم اختيارها ملكة الحفل السنوي. لاحقًا في حياتها، أمضت خمس سنوات كجزء من فريق المُرافعات داخل شركة Globe Oil بعد إكمال تدريبها في Feist & Weich. نجحت في الدفاع عن شركة Redwood Cigarettes ضد 26 قضية دعوى جماعية مختلفة.

Molly Schultz In GTA 5

تم اختيار مولي من قبل ديفين ويستون خلال تمرين المقاومة في رواندا في عام 2009. بينما كانت محامية له، عملت كمستشار عام و نائب رئيس أول لأعماله. كان يُعتقد أنها كانت محبة له، ووفقًا لصفحته على Lifeinvader، دعته مولي لقضاء ليلة واحدة في منزلها. ومع ذلك، لم يُبد ويستون أبدًا مشاعر متبادلة.

نهاية مأساوية:

خلال أحداث وضع قصة GTA 5، كانت مولي هي حلقة التواصل بين ديفين ويستون و أبطال اللعبة الثلاثة مايكل، تريفور، و فرانكلين. ظهرت آخر مرة في اللعبة خلال المهمة “Legal Trouble”، حيث كلفها ويستون بأخذ نسخة من فيلم أنتجه “سليمان ريتشاردز” و “مايكل دي سانتا” والاحتفاظ به خلال رحلة طيرانها.

The Protagonists Knocks Out Molly Schultz (GTA V)

ومع ذلك، لم تُسير الأمور كما خطط لها لأنها أصيبت بالذعر واعتقدت أن مايكل كان هناك لقتلها. أدى ذلك إلى مطاردة على مهبط الطائرات حيث اصطدمت سيارتها بحظيرة ويستون. حاولت الهروب من خلال الطائرة. ومع ذلك، تم سحبها من قبل توربين الطائرة مُتسببة في مُوتها فوراً.

مهام GTA 5 التي تظهرت فيها مولي

  • Legal Trouble
  • Pack Man
  • Surveying the Score
  • Deep Inside
  • Eye in the Sky
  • I Fought the Law…
  • Blitz Play

بينما لم يكن دورها بارزًا مثل بعض الشخصيات الأخرى، فإنها قدمت لحظات لا تُنسى في ظهورها المحدود. يجب على Rockstar إضافة شخصيات مثل مولي في Grand Theft Auto 6 القادم.

هل لاحظت دور مولي في لعبة GTA 5 وهل تعتقد ان دورها كان اساسي في اللعبة؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button