GTA5الاخبار

تسريبات داخل لعبة GTA 5 Online تكشف عن محتوى متعلق بلعبة Manhunt..

مؤخرا اطلقت روكستار محتوى تحديث الشتاء الضخم للعبة GTA 5 Online والذي يضيف مهمات وتحديات جديدة بالاضافة الى جزيرة Cayo Perico التي ستدور عليها اكبر عملية سطو في تاريخ اللعبة وهذا التحديث متاح الان لمالكي نسخة المنصات المنزلية والحاسب الشخصي والذي اكتشف بعض المنبشين من خلالها محتوى غامض متعلق بلعبة Manhunt.

من خلال حسابه على تويتر كشف منبش الملفات “Gypsy” أنه تمت إضافة ما يشبه لعبة Manhunt arcade داخل لعبة GTA 5 Online. ومع ذلك، من غير الواضح ما إذا كان هذا محتوى قادمًا أم محتوى مقطوع تم الغاء العمل عليه!. في الوقت الحالي، الملفات قليلة والأصول الموجودة بداخلها غير مكتملة. بالإضافة إلى لعبة الآركيد، هناك أصول اخرى مثل كأس وبندقية ذات صلة بلعبة Manhunt لكن من غير الواضح الآن كيف يمكن ربط كل هذا المكونات مع بعضها البعض وكيف ستتواجد في اللعبة ان صحت التسريبات.

هل تخطط روكستار لاطلاق لعبة اركيد مصغرة مستوحاة من لعبة الرعب والحركة Manhunt في لعبة GTA 5 Online, اما ان هذه الشيفرات والاصول التي تم اكتشافها ربما تشير الى محتوى غير مكتمل او ملغي يعود للعبة نفسها, بالطبع نحن لا ننتظر رد من روكستار لانها وكالمعتاد لا تستجيب لمثل هذه التسريبات.

تدور أحداث قصة لعبة Manhunt داخل مدينة كارسير الخيالية وتتبع قصة “جيمس إيرل كاش” وهو سجين محكوم عليه بالإعدام أُجبر على المشاركة في سلسلة أفلام دموية حيث حصل على حريته بقتل أعضاء عصابة إجرامية تم إرسالهم لمطاردته بينما يتم تسجيل كل هذا عبر الكاميرا.

سنقوم بتحديث هذا الخبر في حال جد اي جديد..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار