رصد سعر حصرية PS5 الأكثر انتظارًا Astro Bot.. سعر متوقع!

كان اعلان سوني بشكل رسمي عن لعبة Astro Bot من تطوير فريق  Team Asobi والقادمة حصرياً الى منصة بلايستيشن 5 هذا العام، من أفضل الإعلانات على الإطلاق وأكثرها مشاهدة، وهي بالمناسبة لعبة ممتعة للغاية بناءً على تجربة اللعبة التي صدرت مع الجهاز.

كان هناك بعض الحيرة بين اللاعبين متعلقة بسعر لعبة Astro Bot، وما إذا كانت ستكون إضافة ضخمة يكون سعرها أقل من السعر القياسي للألعاب الكاملة، أم أنها ستكون لعبة كاملة منفصلة، وهناك من ذهب بعيدًا وتوقع أن يكون سعرها 70 دولارًا بناءً على أسعار حصريات بلايستيشن والأخبار الرسمية التي تؤكد بأن عالمها ضخم للغاية وتحتاج الى ساعات طويلة لإنهائها.

لكن الأخبار الجديدة جاءت هذه المرة من خلال منتديات resetera، حيث رصد أحد المستخدمين سعر اللعبة من احدى متاجر التجزئة اليابانية، حيث ظهر أن سعر اللعبة 7980 ين ياباني، أي حوالي 60 دولارًا أمريكيًا، وهو سعر منطقي بالنسبة للعبة قد تكون من فئة AA.

كانت لعبة Astro Bot التي تم الإعلان عنها خلال الحلقة هي العنوان الأبرز والمفاجأة الحقيقية. وبالفعل يمكننا رؤية ذلك من خلال عدد الاعجابات على عرض الكشف عن اللعبة والذي بلغت نسبته 99% مقارنة بعدد عدم الاعجاب.

تحدث نيكولاس دوسيه الرئيس التنفيذي للأستوديو عن طموحات الفريق خلال مقابلة مع Entertainment Weekly، وأشار بأنهم رغبوا في جعل لعبة Astro Bot كبيرة، مَضيفًا أنها تمثل أكثر من مجرد بداية لمستقبل الأستوديو مع PlayStation.َ

معلومات عن Astro Bot

  • تحتوي اللعبة على 6 مجرات تمتد على أكثر من 80 مستوى بحثًا عن طاقم أسترو المتناثر.
  • تدور القصة حول مركبة PS5 التي يهاجمها عدو Astro ويجعل محتوياتها تتناثر، هنا يتحد استرو مع شخصيات بلايستيشن الأخرى لإعادة الأمور إلى نصابها.
  • هناك كواكب فريدة من نوعها بدءًا من الغابات الكثيفة والشواطئ الرملية والبراكين الساخنة وحتى المواقع الأكثر إثارة للدهشة مثل الساعة الرملية العملاقة أو مظلة شجرة تغني.
  • يوجد أكثر من 15 قدرة جديدة تستفيد بشكل كامل من قدرات DualSense.
  • تقديم أكثر من 70 نوعًا جديدًا من الأعداء.
  • اللعبة ستكون مليئة بمستويات “الخسارة وإعادة المحاولة” لاختبار ردود أفعالك لأولئك الذين يبحثون عن التحدي.
  • وجود عدد كبير من الشخصيات البارزة من PlayStation مع التلميح إلى أنهم سيلعبون دورًا أكبر، وقابلية زيادة العدد بعد إطلاق اللعبة كما صرح الفريق المطور.

سيتم فتح الطلبات المسبقة للعبة في 7 يونيو (ليست لعبة مجانية)، وستنطلق في 6 سبتمبر.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button