تعرف على عدد حلقات الموسم الثاني من مسلسل The Last of Us

يبدو أن هناك خطط لجعل المسلسل سلسلة تلفزيونية ضخمة!

اليوم أتينا بأخبار جديدة لمحبي The Last of Us الذين انتظروا بصبر أكثر من عام للحصول على حلقات جديدة من المسلسل الشهير، وكما توقعنا وتكهنت الشائعات خلال الأشهر الماضية فإن الموسم الثاني سيكون أقصر من السابق.

الموسم الثاني يتكون من سبع حلقات لكن الخبر السار هو أن الموسم الثالث المحتمل سيكون أكبر بكثير، ومن الممكن جدًا أن يكون هناك موسم رابع يأتي خلفه وفقًا لمؤلفي المسلسل والمخرجين كريج مازن و نيل دركمان بحسب مقابلة أجراها موقع Deadline، لكن بالعودة إلى الموسم القادم فستكون إحدى حلقاته كبيرة جدًا.

“يمكننا الاستمرار في إنتاج المزيد من البرامج التلفزيونية، سيكون الموسم الثالث أكبر بكثير. وبالفعل القصة قد تتطلب الموسم الرابع.”

سيتم إصدار الموسم الثاني في عام 2025. تشمل الإضافات الجديدة إلى طاقم الممثلين كايتلين ديفر في دور آبي، ويونغ مازينو في دور جيسي، وداني راميريز في دور ماني، وتاتي غابرييل في دور نورا، وأرييلا بارير في دور ميل، وسبنسر لورد في دور أوين.

بعد أن اعترف سابقًا بالطلب القوي من المعجبين على الجزء الثالث من The Last of Us، قال رئيس Naughty Dog “نيل دركمان” مؤخرًا أنه لديه مفهوم للعبة ثالثة في ذهنه ويعتقد أنه سيكون هناك فصل آخر في القصة. وفي مقابلة نُشرت هذا الشهر، قال “دركمان” ان هناك مشاريع جديدة قيد التطوير حاليًا في استوديو Naughty Dog.

اخبرنا توقعاتك عن المسلسل عزيزي القارئ، هل تتوقع أن يصبح سلسلة تلفزيونية في المستقبل؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button