حصرية بلايستيشن 5 لعبة Phantom Blade 0 تحصل على عرض حماسي

مع إطلاق صافرة نهاية حدث Summer Game Fest اليوم، تأتي Phantom Blade 0 لتكتب نهاية العرض مع إعلان جديد يدخلنا في تفاصيل جديدة وساحرة من لعبة سوني المنتظرة.

الحدث استعرض القتال وعناصر الباركور في Phantom Blade 0، بالإضافة إلى لمحة لما سنرى من الزعماء والأعداء في اللعبة، ومن الواضح أن هناك تنوع كبير ستتعكز عليه اللعبة في الأعداء نظرًا لأنها لعبة سولز في النهاية واختبار التحدي القتالي هو أهم شيء بالعنوان.

لم يتم تحديد موعد إصدار لها حتى الآن ولكن المطور قام بمطمئنة الجمهور وسيقوم بتوفير تجارب لعب محدودة في بعض أحداث الألعاب المهمة هذا العام، منها بالتأكيد Summer Game Fest في لوس انجلوس من اليوم وحتى 10 يونيو للجمهور الحاضر هناك، بالإضافة إلى حدث ChinaJoy بالصين “شنجهاي”، وحدث Gamescom في ألمانيا “كولونيا” من 21 حتى 25 من أغسطس، وحدث Tokyo Game Show بالمدينة اليابانية طوكيو من 28-29 سبتمبر 2024.

تفاصيل حول لعبة Phantom Blade Zero

  • تحتاج 30 – 40 ساعة لإنهائها
  • عالم اللعبة شبه مفتوح
  • الية تعدد لاعبين
  • عناصر العاب Roguelike
  • مهمات اساسية وجانبية مجزية
  • اللعبة مجهزة للإصدار على عدة منصات

 أكد المطور أنه سيكون هناك العديد من المهام الجانبية، بالإضافة إلى ثروة من محتوى نهاية اللعبة التي تتضمن الأبراج المحصنة متعددة اللاعبين وبعض مهام Roguelike. من المتوقع أن اللعبة ستصدر العام المقبل خصوصًا وأننا لم نشهد أي إطار زمني حتى الآن، لكن بالتأكيد مع مرور الأشهر سنتعلم المزيد عنها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button