مبتكر God of War مخاطبًا بلايستيشن: قوموا بشراء Ubisoft

اين دفتر الشيكات!!

مبتكر God of War ديفيد جاف تحدث مؤخرًا عن حدث Ubisoft Forward 2024 مبديًا إعجابه الكبير بمحتواه الذي بدأ بلعبة Star Wars Outlaws وانتهى باستعراض مطول للعبة Assassin’s Creed Shadows.

على الرغم من كونه عضو سابق في سوني، إلا أن ديفيد جاف لم يخجل أبدًا من التحدث عن سلبيات Playstation بل كان دائمًا يظهر ما في جعبته. جاف تحدث عن حدث Xbox Showcase وأظهر إعجابه الكبير به قائلًا بأن سوني يجب أن تتعلم وتخرج بحدث مشابه لجودة حدث Xbox الأخير.

الأب الروحي لسلسلة God of War يطالب سوني بشراء Ubisoft

حدث Ubisoft Forward عقد في تاريخ 12 يونيو أي قبل ثلاثة أيام، وكان حديث الساعة لأن مجتمع اللاعبين حصل على ما يريد وما كان متوقع. في تغريدة نشرها جاف عبر حسابه في اكس قال فيها:

“واو، أولًا إكس بوكس والآن يوبيسوفت! مؤتمرهم كان رائعا! بقدر ما أعشق Starfield، من الرائع أن أرى مغامرة الفضاء العالمية المفتوحة ترقى إلى المعايير الحديثة [يقصد Outlaws]. وتبدو Assassin’s  Creed Shadows جيدة جدًا! مرحبًا Playstation، إليك كيفية المنافسة: افتحي دفتر الشيكات، واشترِ Ubisoft”.

هذه كانت تعليقات مبتكر واحدة من أهم وافضل حصريات بلايستيشن الا وهي GoW، فهل تؤيدون فكرته ام  أن لكم رأي آخر.

تبلغ قيمة Ubisoft السوقية حاليا حوالي 2.5 مليار دولار فقط ، كما يُمنع على Microsoft الاستحواذ عليها بسبب العقود التي أبرمتها مع CMA في ظل الاستحواذ على Activision Blizzard. في ذات الوقت، تملك Ubisoft كنوزا من السلاسل المحبوبة مثل:

  • Assassin’s Creed
  • Far Cry
  • Watch Dogs
  • Splinter Cell
  • Prince Of Persia
  • Avatar

لم تتعرض سوني للانتقاد من جاف فحسب بل ايضاً من الجمهور الذي بدأ بمهاجمة حسابات بلايستيشن على منصات التواصل الاجتماعي بعد وقت قصير من انتهاء حدث Xbox وبدأ يطالب سوني بأن تقوم بعقد حدث خاص بها بجودة ما قدمته مايكروسوفت.

في هذه الاثناء، ما زالت سوني صامته حيال اي فعاليات جديدة يمكن ان تكشف من خلالها عن العاب الطرف الاول. رغم ان هناك شائعات تتحدث عن انها بصدد عقد حدث كبير في شهر سبتمبر القادم وقد يكون مملوء بالاعلانات التي ستفاجئ مجتمع اللاعبين على حد وصف بعض التقارير.

نذكر أن Shadows ستصدر لأجهزة Xbox Series و PS5 والحاسب الشخصي في تاريخ 15 نوفمبر القادم بينما تصدر Outlaws في تاريخ 30 أغسطس القادم على ذات المنصات المنزلية المذكورة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button