رغم مبيعاتها الجيدة.. عدد لاعبي Sea of Thieves على PS5 يقل بسرعة كبيرة!

انتشر تقرير حديث عبر منصة معروفة يقول أن عدد لاعبي Sea of Thieves على جهاز PS5 يتناقص بسرعة كبيرة رغم مرور ما يقارب شهر واحد فقط على إطلاق اللعبة.

في التقرير، زعم أن 58% من قاعدة لاعبي Sea of​​Thieves على PlayStation 5 قرروا الانتقال إلى الميناء والتقاعد من الإبحار في المحيط بعد أقل من شهر من إصدار اللعبة على المنصة. تأتي هذه الأخبار بعد أيام فقط من الكشف عن أن اللعبة كانت الأكثر تنزيلًا على PlayStation في أمريكا الشمالية وأوروبا خلال شهر مايو. هل عنوان الخدمة المباشرة عالي التصنيف هذا معرض بالفعل لخطر الفشل بعد ظهوره على منصة جديدة تمامًا؟

التقرير صدر من TrueTrophies باستخدام بيانات من GameInsights، تم اقتراح أن 58 بالمائة من جميع لاعبي Sea of ​​​​Thieves هاجروا بعيدًا عن العنوان خلال شهر واحد عبر PS5. تم الاعتراف بأن اللعبة كانت لها بداية قوية على المنصة، ولكن من المحتمل أن يكون ذلك بسبب أنها المرة الأولى التي تظهر فيها على PlayStation منذ إصدارها في عام 2018.

اللعبة كانت الأحدث في سلسلة متواضعة من ألعاب Xbox الحصرية، حيث تم الإعلان في وقت سابق عن صدورها بجانب حصريات أخرى الى  PlayStation، لتنضم إلى أمثال Grounded وPentment.

هناك دورة حياة طبيعية تحدث مع كل لعبة، ومن المتوقع حدوث انخفاض، ولكن ما يقرب من 60% من اللاعبين يقومون بإخلاء لعبة الخدمة المباشرة في غضون أسبوعين فقط وهو أمر جذري إلى حد ما. تستمر اللعبة  منذ سنوات ولكن يستمر تحديثها بإيقاع منتظم فما هو رأيكم بها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button