لعبة Battlefield القادمة ستكون أكثر جزء واقعي في السلسلة

اعلنت شركة EA اتها استعانت بمطورين سابقين لأجزاء سلسلة Battlefield مهمتهم ستكون جعل الجزء القادم من السلسلة هو الأكثر واقعية على الإطلاق، فهل تنجح الشركة في تقديم هذا العنصر؟

أكدت شركة EA من خلال مديرها التنفيذي أندرو ويلسون في وقت سابق أن الفريق الذي يعمل على لعبة Battlefield القادمة هو الأكبر على الإطلاق في تاريخ تطوير السلسلة بأكملها، والآن تؤكد الشركة بأن اللعبة ستكون الاكثر واقعية على الإطلاق.

لم تكشف EA الكثير عن لعبة Battlefield القادمة، على الرغم من أن فريق التطوير الخاص بها هو الأكبر في السلسلة. يستقطب المشروع المواهب من أربعة استوديوهات وهم DICE، وCriterion، وMotive، و Ripple Effect. قام Rippla مؤخرًا بتعيين اثنين من المطورين السابقين من خلال برنامج Hire Our Heroes، سيستخدم فريق التطوير خبرته لجعل اللعبة التالية تجربة أكثر واقعية.

الأمر الأكثر قوة هو أن الشركة قامت بتعيين شخصين بخبرات عسكرية كما نشاهد الصور أدناه. هذين الاثنين سيقومان بتقديم المشورة والأداء داخل اللعبة.

بدأت مهنة ماديسون دوجيرتي [على اليمين] العسكرية كجندي مجند في الشرطة العسكرية قبل أن يصبح ضابطًا لوجستيًا وضابط عمليات كتيبة. تم تعيينها في فرقة المشاة الثالثة، حيث كانت قائدة فصيلة التوزيع لقرابة 30 طائرة هليكوبتر من طراز بلاك هوك. وأوضحت EA على المدونة:

“إن أفضل طريقة لوصفها هي أنها أغلى محطة وقود متنقلة رأيتها على الإطلاق”. وبعد زمالة لمدة ثلاثة أشهر مع فريق Battlefield التابع لشركة EA، انضمت إلى Ripple Effect كمديرة منتج.

وأما آرون جونسون [على اليسار] هو أحد أفراد القبعات الخضراء السابقين ومدرب تكتيكات الوحدات الصغيرة. وشهدت مسيرة جونسون المهنية تواجده في كل مكان، من أفغانستان إلى اليابان والعديد من الأماكن الأخرى.

لم تكشف EA حتى الان عن موعد إطلاق اللعبة وربنا نسمع المزيد عنها خلال العام الحالي.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button