مطور Indiana Jones صمم اللعبة بناءً على مشاهد من الأفلام لم يشاهدها أحد!

منذ الكشف عن لعبة Indiana Jones القادمة، عمل فريق Machine Games بجد على المشروع حيث قرر جعله إعادة أسطورية لسلسلة الأفلام المخضرمة التي رأيناها خلال العقدين الماضيين.

في مقال نشر مؤخرًا على موقع Xbox Wire، كشف الفريق عن عمق البحث الذي تم من أجل إنتاج نسخة أصلية من Indy في هذه اللعبة المرتقبة. من بين أمور أخرى، كان على فريق MachineGames التحقق من لقطات Indiana Jones غير المرئية من أرشيفات شركة Lucasfilm، والتحقق من المحتوى الذي لم يشاهده سوى عدد قليل جدًا من الأشخاص عبر التاريخ.

إنديانا جونز هي واحدة من تلك العناوين التي لا يمكن إعادة إنشاؤها بسهولة. ولتحقيق هذه الغاية، كان العاملون في MachineGames يدققون في أكبر قدر ممكن من المواد المصدرية، بما في ذلك إجراء مناقشات مطولة مع الكتاب المسؤولين عن إنشاء سلسلة الأفلام الأصلية منذ سنوات.

حصل الفريق أيضًا على إمكانية الوصول إلى لقطات حصرية غير مرئية لم يتم بثها مطلقًا حيث صرح أحد المطورين:

“لقد تمكنا أيضًا من الوصول إلى بعض أرشيفات Lucasfilm، والتي كانت بالنسبة لعشاق Indy حلمًا مطلقًا أصبح حقيقة، للوصول إلى بعض هذه الأشياء التي ربما لم يرها الكثير من الناس.”

بذل فريق MachineGames أيضًا جهودًا كبيرة لإعادة إنشاء أزياء Indy الشهيرة، كما قامت بتوصيل الموسيقى التصويرية مع الفنان Gordy Haab الحائز على جائزة جرامي، والذي تعاون مع Lucasfilm Games لسنوات.

 

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button