شاهد واقعية لعبة The Witcher 3 تحت تأثير ما يفوق 100 مود..

يتفق اغلب اللاعبين على ان لعبة The Witcher 3 كانت من افضل العاب العالم المفتوح في الجيل الماضي واثبات ذلك بحصولها على لقب لعبة العام، لكن كيف تبدو اللعبة وهي تحت تأثير 100 مود من الواقعية..!

سيقوم فريق CD Projekt Red بإطلاق نسخة محسنة من لعبة The Witcher 3 على أجهزة الجيل الحالي من اجل استغلال قدرات الجيل الجديد وتحسني تجربة اللعبة، ونعلم أن الكثير من عشاق السلسلة لا يستطيعون من أجل تجربتها، والى ذلك الحين بإمكانكم مشاهدة عمل فريق Digital Dreams الذي قام بتطبيق أكثر من 100 مود يعمل على تحسين اللعبة، وهو ما جعلها واقعية بشكل كبير للغاية.

اعلان

ستحتاج الى كمبيوتر خارق من أجل تجربة هذه النسخة، حيث تمت اختبارها بدقة 8K كما سوف ترون بالأسفل باستخدام بطاقة رسومات RTX 3090 الباهظة الثمن، والغير متوفرة بشكل كافي في الأسواق.

يذكر ان فريق CD Projekt Red قد اعلن عن تأجيل اطلاق نسخة الجيل الجديد الحالي من اللعبة، والكثير يظن أن أسباب التأجيل سياسية تتعلق بالحرب الروسية الأوكرانية أكثر من انها تقنية، حيث ان الفريق الذي يعمل على النسخة المذكورة متمركز في أوكرانيا ويمكنكم متابعة المزيد من التفاصيل هنا.

عقب الإعلان عن تأجيل النسخة الجديدة من اللعبة توقع اللاعبون ان اللعبة دخلت مرحلة جحيم التطوير الا ان الفريق قد اكد عكس ذلك في خبر سابق، كما ان عملية تطوير لعبة The Witcher 4 لا تزال كما هي بدون اية تغييرات مقلقة.

 

 

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار