مميز

انطباعات لعبة Black Myth: Wukong تكشف عكس ما كان متوقع..

الشيء الجيد في الامر ان عالم لعبة Black Myth: Wukong ونظام الحركة ومتعة تنفيذ الضربات الذي رأيناه في العروض السابقة للعبة والتي كانت تبهرنا به ما زال موجود

بدأت انطباعات لعبة الار بي جي والحركة المرتقبة Black Myth: Wukong بالوصول منذ ساعات الصباح الاولى ويبدو ان اللعبة ستكون على عكس ما تخيلها الكثير منا.

انطباعات Black Myth: Wukong

في البداية ومن خلال متابعة انطباعات العديد من شبكات اخبار العاب الفيديو المتخصصة مثل IGN و GameSpot وغيرها. فقد اتفقوا جميعا ان اللعبة لا يمكن تصنيفها كما كنا نظن ضمن العاب السولز Souls Like بل هي لعبة اكشن وحركة تعتمد على نظام تحكم بسيط يمكن للاعب اتقانه بسرعة.

نظام اللعب في Black Myth: Wukong يعتمد بشكل اساسي على الضرب ثم تجنب ضربات الخصم ثم الضرب وهكذا. بمعنى اخر، سيتوجب عليك عمل حركة Dodge بشكل متكرر من اجل ان تتجنب ضربات الخصم ومن ثم تستغل الفرصة المناسبة لتنفيذ ضرباتك ضده.

صحيح ان زر الـ Dodge سيكون أساسي في تعاملك مع الخصوم، لكن ستكون ايضاً هناك معيار تحمل “ستامينا” ستحكم عدد مرات تنفيذ حركة Dodge حيث بعد المرة الثالثة سيتوجب عليك الانتظار لملئ العداد قبل تنفيذ المزيد منها لذلك سيكون عليك استخدام استراتيجية محددة من اجل تنفيذ حركات Dodge وضرب الخصم.

الشيء الجيد في الامر ان عالم لعبة Black Myth: Wukong ونظام الحركة ومتعة تنفيذ الضربات الذي رأيناه في العروض السابقة للعبة والتي كانت تبهرنا به ما زال موجود. اي ان الجودة البصرية والفيزيائية للعبة ما زالت كما هي في النسخة التجريبية التي حصل عليها الإعلاميين وهذا امر مطمئن للغاية.

الامر الذي قد يكون مخيب لامال البعض هو ان عالم اللعبة خطي بشكل كامل، ولا يوجد اي مساحات مفتوحة على الاقل كالعاب SandBox من اجل الاستكشاف فيها. حيث حسب وصف الإعلاميين فاللاعب يسير في مسارات محددة مسبقاً ومن ثم يصل الى مساحة واسعة كالحلبة من اجل المواجهة مع قائد أعداء Boss جديد.

وهذه هي النقطة التالية التي سنتحدث عنها هي ان اللعبة يمكن ادراجها تحت تصنيف العاب Boss Fight او القتال ضد الزعماء. حيث وحسب وصف الاعلاميين كان هناك اكثر من 10 زعماء ضخام في الساعتان التان تمكنوا من تجربة اللعبة خلالهما. لكل Boss منها والذي كان معظمها مقتبس من اشكال الحيوانات، قدرات خاصة وامكانيات محددة. بعضها قد تتعرض للموت عدة مرات قبل ان تقضي عليه. الشيء الاخر هو انه بعد موت الشخصية والعودة الى اللعبة ستلاحظ عودة الاعداء الصغار لكن قادة الأعداء لا يعودن.

ايضا سيكون في لعبة Black Myth: Wukong شجرة مهارات “Skills Tree” تمكن اللاعب من تطوير مهارات وقدرات الشخصية الرئيسية. وحسب الوصف فهناك الكثير من المهارات المنوعة التي يمكن للاعب اكتسابها وتطويرها وتحويل المواجهات مع الاعداء الى امر مثير وملحمي بشكل كبير.

في كل الأحوال يمكنكم ان تلقوا نظرة جديدة على نظام اللعب في اللعبة من خلال فيديو شبكة IGN بالأسفل، والذي يظهر الكثير من عناصر اللعب والبيئة التي تحدثنا عنها في هذا التقرير.

والان وبعد الاطلاع على انطباعات Black Myth: Wukong التعرف بشكل اعمق على اللعبة، هل تعتقد ان اللعبة مناسبة لك؟ شاركنا انطباعك الأولى عنها من خلال قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button