الاخباربلايستيشن 4

هل “ايلي” ستكون الشخصية الوحيدة القابلة للعب في The Last of Us Part 2 ؟ المطور يجيب..

استعرضت لنا سوني كم ليس بالقليل من مشاهد اسلوب اللعب للعبة The Last of Us Part 2 خلال مؤتمرها الخاص بمعرض E3 قبل ايام و كانت ردود الافعال ايجابية بشكل كبير مع تحفظ البعض على مشاهد العنف التي تواجدت في العرض و لكن السؤال المهم هنا هل سنتحكم بشخصية “ايلي” طوال الوقت ام سيكون هناك شخصيات اخرى قابلة للعب فيما بعد.

تحليل | هل “جويل” مازال حي و هل سيكون موجود في The Last of Us Part 2..؟

تم خلف الكواليس استعراض ديمو مطول للعبة و كان احد الحاضرين فريق IGN الذي وجه سؤال مباشر الى ريتشارد كامبير نائب رئيس المصممين في استيديو Naughty Dog و الذي كان رده اكثر دبلوماسية حيث قال “لن نتمكن من الحديث عن ذلك في الوقت الحالي” و لكن فيما بعد قرر مخرج اللعبة نيل دروكمان ان ينهي الجدل حول الامر و يجعله شيء مؤكد و هو ان شخصية “ايلي” هي الوحيدة التي سيتحكم بها اللاعبين طوال اللعبة.

اذا رغم ان الجزء الاول قد اتاح لنا فرصة التحكم بـ”ايلي” في نهاية اللعبة لكن على ما يبدو اننا لن نحظى بهذه الفرصة في هذا الجزء و هذا يطرح سؤال مهم و هو هل ستكون “ايلي” وحيدة في مغامرتها بالكامل ؟ قد يضعف هذا الشيء متعة اللعبة خصوصا ان اهم عناصر المتعة التي كانت في الجزء الاول هو وجود “ايلي” بجانب “جول” و تدخلها في بعض المواقف سواء اثناء القتال او اثناء الحوارات.

 

لكن سؤال الذي اتمنى ان اجد له اجابة هو المراة التي ظهرت في العرض الثاني للعبة و التي تحدثت التحليلات بانها “آنا” والدة “ايلي” هل سيكون هناك جزء من اللعبة يمكننا من التحكم بها خصوصا ان المشهد الذي رايناه يظهر بان الشخصية تستعد لمواجعة الكليكرز في نهاية العرض فهل سنتحكم بها في ذلك المشهد ؟

في كل الاحوال مازال هناك غموض يغطي اللعبة خصوصا مع استمرار اختفاء “جول” حتى الان و لم نعرف عن مصيره شيء و لكن كان لي تقرير تحدثت فيه عن مصير و هل هو موجود ام لا و يمكنكم مشاركتي وجهة نظري هنــــــا.

تحليل | هل “جويل” مازال حي و هل سيكون موجود في The Last of Us Part 2..؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار