لعبة Indiana Jones and The Great Circle وعرض جديد بتفاصيل رائعة!

يستمر فريق Machine Games مطور لعبة Indiana Jones and The Great Circle القادمة في الترويج للعبة من خلال إطلاق المزيد من العروض التسويقية التي تظهر تفاصيل اللعبة.

بشكل هادئ، تم إطلاق عرض قصير للعبة Indiana Jones and The Great Circle يظهر تفاصيل مذهلة، حيث نرى بيئة ثلجية سيبيرية رائعة خلال أداء أحد مهام اللعبة. من المعروف عن هذا العنوان تحديدًا أنه يتمتع بالعديد من البيئات بحسب طبيعة المهام، وهذا ما رأيناه في سلسلة الأفلام المقتبسة عنها اللعبة.

في الفيديو الذي يمكنكم مشاهدته أدناه، نرى كيف يتم استخدام مختلف الأدوات، وكيف يتم القضاء على الأعداء بأكثر من طريقة.

اللعبة من المفترض لها أن تصدر في وقت ما من العام الجاري على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي، لكننا حتى هذه اللحظة لم نحصل بعد على موعد إطلاق محدد لها بعد.

في خبر آخر، أكد فريق التطوير أن اللعبة مبنية على مشاهد معينة من سلسلة الأفلام لم يتم مشاهدتها من قبل. حيث تم اللجوء إلى ارشيفات شركة Lucas Films للحصول على لقطات معينة تم إدخالها للعبة.

إنديانا جونز هي واحدة من تلك العناوين التي لا يمكن إعادة إنشاؤها بسهولة. ولتحقيق هذه الغاية، كان العاملون في Machine Games يدققون في أكبر قدر ممكن من المواد المصدرية، بما في ذلك إجراء مناقشات مطولة مع الكتاب المسؤولين عن إنشاء سلسلة الأفلام الأصلية منذ سنوات.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button