عودة فيلم Super Mario Bros إلى صالات السينما بجزء ثاني والكشف عن موعد إصدار

الكشف بشكل مفاجئ عن الفيلم وموعد الإصدار..

فيلم Super Mario Bros. قد صنع خلال صدوره في صالات السينما العام الماضي إيرادات تاريخية، بغض النظر عن الشخصيات فقد قدم قيمة جيدة للمشاهدة لجميع اللاعبين، واليوم تم الإعلان عن إرادة نينتندو في استكمال هذه الرحلة.

شارك رئيس نينتندو شيجيرو مياموتو الأخبار على منصة اكس مؤخرًا، وكتب عبر حساب نينتندو أنهم سيقومون ببث حدث نينتندو دايركت الليلة، ولكنه كشف بشكل مفاجئ عن موعد إصدار فيلم الأنيميشن Super Mario Bros. الجديد في اليابان والذي سيكون في 24 أبريل 2026، وكشف عمل الشركة مع فريق Illumination لجعله فيلمًا ممتعًا مثل الجزء الأول.

الفيلم الأول الذي تم إصداره في عام 2023 يرى ماريو وشقيقه لويجيينتقلان من بروكلين إلى مملكة الفطر حيث يجدان نفسيهما في مهمة لإنقاذ العالمين من باوزر وجيشه. يشمل طاقم الممثلين الصوتيين أنيا تايلور جوي في دور Princess Peach، وKeegan-Michael Key في دور Toad، لكن بالنسبة إلى الفيلم القادم فلم لم يتم الكشف عن أي معلومات حول طاقم العمل أو أحداث القصة.

أصبح فيلم Super Mario Bros. الفيلم الأكثر ربحًا وسط الأفلام المستوحاة من العاب الفيديو وثالث أعلى فيلم رسوم متحركة ربحًا على الإطلاق بعد The Lion King وFrozen 2، كان الفيلم أيضًا ثاني أعلى الأفلام ربحًا لعام 2023، ولم يتفوق عليه سوى باربي في شباك التذاكر العام الماضي.

هل انت متحمس عزيزي القارئ لعودة ماريو إلى صالات السينما؟ اخبرنا في التعليقات.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button