سوني تؤكد عدم تواجدها في حدث GamesCom هذا العام 2024..

قد يكون اشارة ايجابية لصحة الشائعات التي تتحدث عن ان سوني تنوي عقد حدث خاص بها في شهر سبتمبر المقبل

تستمر سوني وعلامة بلايستيشن في التواري عن الانظار من خلال تجنب الظهور في معظم الفعاليات والاحداث السنوي، اخرها حدث GamesCom الذي من المفترض ان يتم في شهر اغسطس القادم.

ربما هذا القرار يؤجج الانتقادات والهجمات التي تشن ضد شركة سوني وبلايستيشن بسبب الصمت الكبير والمطبق منذ اكثر من عام حول مشاريعها القادمة. لكن في ذات الوقت قد يكون اشارة ايجابية لصحة الشائعات التي تتحدث عن ان سوني تنوي عقد حدث خاص بها في شهر سبتمبر المقبل.

في حال صحت هذه الشائعات فربما تكون خطوة بتجنب بلايستيشن نسخة هذا العام من حدث GamesCom تأتي من اجل التجهيز للحدث الخاص بها. يبقى ان ننتظر المزيد من الوقت حتى نرى ما الذي تخطط له سوني في المستقبل القريب.

من ناحية اخر، سوني اكدت على لسان رؤساء بلايستيشن الجدد انها لا تنوي اصدار اي من عناوين الطرف الاول الكبيرة خلال السنة المالية الحالية والتي تنتهي في نهاية مارس 2025. وخلال هذه الفترة ستعتمد الشركة على اصدار عناوين حصرية من الطرف الثالث بدل من ذلك.

سوني وعلامة بلايستيشن تتعرضان لانتقادات حادة خلال الفترة الاخيرة بسبب صمتها المطبق حول مشاريع استديوهات بلايستيشن التي نعلم جميعهنا انها قيد التطوير منذ عدة سنوات. زاد هذا النقد بعد ان كشفت مايكروسوفت عن العديد من العناوين الكبيرة من استديوهات الطرف الاول خلال حدث Xbox Showcase الاخير، حيث يطالب الجمهور سوني ان تسير على نهجها وتعقد حدث خاص بها مع الكشف عن عناوين الطرف الاول.

هل تعتقد ان تفويت بلايستيشن حدث كبير مثل GamesCom هذا العام يحمل في طياته تلميحات الى الحدث المشاع عقده في سبتمبر القادم؟ شاركنا رأيك وتوقعاتك في قسم التعليقات بالاسفل..

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button