الإعلان عن نسخة الديلوكس للعبة Ace Combat 7: Skies Unknown على سويتش

أيها الطيارون، تعرفوا على المميزات المختلفة للعبة ACE COMBAT 7: SKIES UNKNOWN – Deluxe Edition لجهاز نينتندو سويتش في عرض دعائي جديد تم إصداره اليوم للعبة.

لعبة AC 7: SKIES UNKNOWN – Deluxe Edition هي لعبة طيران و إطلاق نار تعرض مناظر طبيعية رائعة وسماء واقعية تكتمل بتغيرات الأرصاد الجوية. سيصبح اللاعبين طيارين ماهرين، يُطلق عليهم الاسم الرمزي “Trigger”، ويشاركون في معارك جوية مذهلة، ويتنقلون في السماء بثلاثة أبعاد.

يتقدم اللاعبين خلال القصة التي تضم شخصيات متنوعة من خلال استكمال أهداف مختلفة. يمكن للطيارين إعداد طائراتهم لكل مهمة، واختيار الطراز والأسلحة المناسبة لتحقيق هدفهم.

ستصدر AC 7: SKIES UNKNOWN – Deluxe Edition في 11 يوليو على منصة نينتندو سويتش، وهي متوفرة بالفعل على بلايستيشن 4 و اكس بوكس ون والحاسب الشخصي.

حصلت اللعبة على محتوى جديد قابل للتنزيل DLC يحمل اسم Top Gun: Maverick متاح للعبة  Ace Combat 7: Skies Unknown. ستحوي على مجموعة معتبرة من الطائرات الحربية المقاتلة مثل DarkStar و F / A-18E Super Hornet و F-14A Tomcat و Maverick Skin و Iceman Skin و 5th Gen Fighter وغيرها.

في وقت سابق، أعلن الناشر والمطور Bandai Namco عن جزء جديد قيد التطوير في الوقت الحالي  وذلك على لسان منتج السلسة Kazutoki Kono بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرون لأول إصدار من السلسلة. ستكون اللعبة الجديدة عبارة عن إنتاج مشترك بين Bandai Namco و شركة ILCA التي عملت على المشاهد السينمائية والبيئات للجزء الأخير.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button